جراحة الأنف

الأنف هو المنطقة الأساسية التي تؤثر وتحدد مظهر منطقة الوجه. كما أنه يشكل مجموعة عملية خاصة جدا من حيث الجراحة التجميلية ويعبر عنها باسم '' تجميل الأنف '' في اللغة الطبية.

حول جراحة الأنف

مدة العملية الاجمالية 8 أيام
مدة العملية 1-2 ساعات
التخدير تخدير موضعي، مسكن ألم
فترة ظهور النتائج الواضحة 30-45 أيام
معدل النجاح %96
من يستطيع فعلها أي شخص فوق 18 عاماً يستطيع اجراءها
مخاطر العملية لا يوجد أي مخاطر
فترة التعافي 10-15 أيام

[ar-kampanya-ic ar-kampanya-ic=""]

الجراحة التجميلية الأنفية هي عملية يجب القيام بها تحت التخدير العام. ولذلك مطلوب مستشفى كامل مع المعدات المناسبة التي يتعين القيام بها في بيئة غرفة العمليات. ومن المهم بشكل خاص للأفراد الذين يعلقون أهمية على مظهرهم وفي حال وجود تشوهات في منطقة الأنف وذلك من شأنه أن يخلق مشاكل مختلفة للحياة اليومية.

في الوقت الحاضر، هي عملية يمكن أن تزيد نفسيا من مستوى الحياة للأفراد الذين يعلقون أهمية على المظهر الخارجي دون تمييز بين الرجال والنساء. يتم تنفيذ عملياتنا الجمالية الأنفية من قبل الأطباء ذوي الخبرة في المستشفيات الصحية.

الأسئلة الشائعة

من يستطيع القيام بعملية تجميل الأنف؟

يمكن أن تتم العملية التجميلية للأنف عن طريق اتخاذ الشكل الأخيرة من شكل الأنف. وعند الانتهاء من مرحلة التطوير، يتزامن ذلك مع متوسط عمر 17-18 سنة. من هذا العمر، يمكن تطبيق الجراحة التجميلية الأنفية للأشخاص الذين يعانون من تشوه الأنف. والشخص الذي يود القيام بهذه العملية ينبغي أن يكون مستعداً نفسياً وجسدياً.

كم تستغرق العملية من الوقت؟
أين يتم اجراء العملية؟
كم من الوقت ينبغي أن أبقى في المشفى؟
في أي الحالات التي يجب فيها أن أقوم فيها بعملية تجميلية للأنف؟
كيف يتم تقييم المريض من قبل الطبيب؟
هل تتسبب العملية بأي ألم؟
هل تتسبب العملية باحمرار؟
متى تزول جميع آثار العملية؟
ما الذي ينبغي أن أخذه بعين الاعتبار بعد انتهاء العملية؟

قبل وبعد التطبيق

يجب التوقف عن استخدام المواد الغذائية التي هي مخففات الدم (مثل الأسبرين والشاي العشبي) قبل أسبوع من جراحة الأنف. يجب أن تقوم باجراء الاختبارات التي يريدها الطبيب، قبل 6 ساعات من العملية، تحتاج لشراء المواد الغذائية والمشروبات.

يتم الانتهاء من جراحة الأنف التجميلية بسلاسة وبشكل مريح مع التكنولوجيات الجديدة. بعض المشاكل التي قد تحدث بعد الجراحة. هذه هي المضاعفات التي تنشأ بسبب نزيف من الصدر والكدمات الإقليمية، وتورم حول العينين والأنف، وعوائق الأنف المؤقتة، والتخدير.

بعض الاحتمالات المحتملة في جميع العمليات هي أيضا في عمليات تجميل الأنف. ولذلك، فإن هذه المعلومات لا يعني أن الجراحة التجميلية الأنفية هي محفوفة بالمخاطر.

العملاء السعداء

30.000

عملية ناجحة

500

عملية شهرية

80

موظف طبي

2018 - Natural Hair Turkey. All Rights Reserved.