زراعة شعر اللحية للرجال

زراعة شعر اللحية للرجال

ازداد الطلب في الأونة الأخيرة لعمليات زراعة شعر اللحية. والسبب في ذلك أن اللحى تمثل رمزاً للرجال, وتضفي إليهم جمال وجاذبية. ولذلك يشعر الرجال بمشاكل نفسية عندما لا يمتلكون لحية جيدة. وبفضل تطور تقنيات زراعة شعر اللحية, فقد ازداد الطلب على عملية زراعة شعر اللحية من قبل الأشخاص الذين يعانون من هذه المشكلة.

يتم زراعة شعر اللحية للرجال في منقطة الفك والخذين والشارب. إضافة إلى ما سبق, يتم إجراء هذه العملية في بعض الحالات, بغرض اخفاء أثار الحبوب والجروج من الوجه. تتساقط جذور الشعر في منطقة الشارب واللحية لأسباب عديدة. وقد يكون السبب وراء ذلك العامل الوراثي, أو النتائج المرتبة على إزالة الشعر بالليزر أو بالإبر, أو العمليات الجراحة أو الحروق.

يتم إجراء عملية زراعة شعر اللحية تحت تأثير مخدر موضعي, وتستمر هذه العملية لمدة 2-5 ساعة تقريباً. وفي الغالب يتم إجراء العملية بدون أي آلم. قد يتشكل قشور صغيرة في محيط جذور الشعر المنقولة بعد العملية, وهذا الأمر طبيعي. يجب الحفاظ على موضع زراعة الشعر بشكل جاف, ويجب ألا يتعرض للمس أو الحك. والقاعدة الأهم في عملية زراعة شعر اللحية, هي تجنب الحلاقة لمدة 10 أيام بعد إجراء العملية. ولذلك, يجب اختيار موعد العملية وفقاً لترتيباتك الخاصة في عمك او أنشطتك الاجتماعية. يمنك ممارسة الأنشطة البدنية غير المرهقة اعتباراً من اليوم التالي للعملية, كما يسمح للأشخاص القادمين من خارج المدينة, العودة إلى منازلهم. ولكن بعد مرور 4-5 أيام عقب العملية, سيكون من الواضح أثار العملية عند النظر إلى الوجه. تبدأ شعيرات أطراف الجذور المزروعة في التساقط اعتباراً من الأسبوع الثاني تقريباً, ولا داعي للقلق, فهذا أمر طبيعي. وبعد مرور ثلاثة أشهر, سيبدأ الشعر في النمو مرة أخرى. ويتوجب عليك القيام بالعناية بالشكل الموضح لك فيما بعد العملية, للحصول على أفضل نتائج من العملية, وتجنب الإلتهابات, أو أثار الوجه. يجب تطبيق توصيات الطبيب بالحرف الواحد قبل وبعد العملية. فهذا الأمر سيساعدك على تخطي العملية بدون أي مشكلة, وتحقيق أفضل النتائج المرجوة من العملية.

يتم أخذ جذور الشعر التي سيتم زراعتها من منطقة العنق أو صدغ الرأس. ويتم تحديد المنطقة المانحة وفقاً لحالة الشعر في منطقة زراعة الشعر. حيث يتم أخذ جذور الشعر التي تشبه جذور شعر المنطقة التي سيتم زراعتها. وفي حالة رغبة الشخص الذي خضع لعملية زراعة شعر اللحية, في إجراء عملية زراعة الشعر الرأس يضاً, فيجب التذكر أن عدد الجذور التي يمكن استخدامها تتقلص. والسبب في ذلك أن هناك منطقة واحدة فقط مانحة لزراعة شعر الرأس أو اللحية. ولذلك, يجب تذكر هذا الأمر قبل الخضوع لعملية زراعة شعر اللحية. ويتطلب هذا الأمر حرفية ومهارة كبيرة, لضبط زوايا الشعر واتجاهاته, وتوزيع ألوان الشعر المزروع. ولذلك, نشرح لكم مركز Natural Hair, ليكون قلبك مطمئناً.

2018 - Natural Hair Turkey. All Rights Reserved.