زراعة الشعر بتقنية DHI

زراعة الشعر بتقنية DHI

زراعة الشعر بتقنية DHI، اليوم هو واحدة من أحدث الحلول في العالم الحديث كحل لمشاكل فقدان الشعر. بل هو أيضا أفضل تقنية لتصحيح المشاكل التي يمكن أن تؤثر على شعر الوجه، وذلك أساسا في ندوب اللحية، الحاجب والشارب.

تكنولوجيا زراعة الشعر في تركيا، وقد أثبت نجاحها في العالم، ونحن في ناتشورال هير تركيا، ودائما باستخدام أحدث التقنيات في زراعة الشعر، كان علينا أن نكون أول من استخدم هذه التقنية.

تقنية الاستخلاص اليدوي هي أن يقوم المتخصص بفتح القنوات وسحب بصيلات الشعر واحدة تلو الأخرى، بشكل فردي بواسطة آلة يدوية تتراوح سمكها بين 0.75 و 1.88، مما يسمح للجراح بمعرفة نوعية الشعر والاتجاه، والمساهمة في تحديد المناطق التي يتعين اتخاذها للمحافظة على الشكل العام للجزء الخلفي من الرأس. ومن الجدير بالذكر أن كل بصيلة شعر تنتج بين شعرة واحدة الى ثلاث شعرات. نوعية البصيلة وحساسيتها هي أهم عامل لنجاح زراعة الشعر، مما يجعل تقنية DHI أفضل وسيلة للحصول على الشعر أكثر كثافة. وتتميز هذه التقنية بالحفاظ على البصيلة عند استخراجها من المنطقة المانحة، وهي من الطرق الشائعة للزراعة باستخدام المايكروتور بنسبة تصل إلى 20٪، وفقا لما ذكره الخبراء أن زراعة الشعر في العالم.

هذه الطريقة الدقيقة تسمح للجراح بعدم فقدان أي بصيلة، والتي هي واحدة من عوامل نجاح ذهه التقنية، ولكن يتم تنفيذها من قبل عدد قليل فقط من المستشفيات لأنها تحتاج إلى ساعات أكثر من أي طريقة أخرى،. يتم إجراء هذا الإجراء تحت تأثير التخدير الموضعي طوال فترة الجراحة وليس لديها أي آثار جانبية لاحقة. وهذا يسمح للشخص الذي قام بزرع الشعر بطريقة الاستخراج اليدوي للعودة إلى الحياة الاجتماعية العادية مع بعض الحذر والاحتياط في الفترة الأولى فقط.

يساعد على تعزيز لمبة وإصلاحه والعلاجات لمقاومة الالتهاب ومساعدة الشعر ينمو بطريقة سريعة وصحية، كما تعودنا في ناتشورال هير تركيا لقد كنا وما زلنا رواد استخدام التكنولوجيا الحديثة، لذلك نحن اليوم نستخدم طريقة زرع الشعر من الاستخراج اليدوي وبالمعايير الدولية ومع نتائج مضمونة.

وداعاً لتساقط الشعر بشكل دائم مع تقنية الاستخراج اليدوي.

2018 - Natural Hair Turkey. All Rights Reserved.