10 ملاحظات يجب معرفتها قبل زراعة اللحية

10 ملاحظات يجب معرفتها قبل زراعة اللحية

هناك عدد متزايد من الرجال اليوم يعتنون بشعر الوجه واللحية بشكل كبير وهي علامة على الرجولة. كما يستغرق بعض الوقت لتنمو اللحية ويمكن أن تكون تحدياً للبعض فلا تنمو بشكل كامل، يمكن أن تكون عملية زراعة الشعر هي الحل الأنسب للحصول على شعر كثيف ومتكامل في الوجه. ولكن قبل أن تقوم بعملية زراعة الشعر، هناك أشياء يجب معرفتها ويمكن تلخصيها في 10 نقاط:

1. مطابقاً لزراعة الشعر

عملية زرع اللحية هي عملية وتقنية مشابهة إلى حد ما لزراعة شعر فروة الرأس التي تنطوي على استخراج الشعر من المنطقة المانحة. تتم العملية باختيار الشعر الذي يطابق شعر الوجه وبشكل متناسق وثم ينقل بعناية الى المنطقة التي تعاني من عدم وجود الشعر فيها.

والفرق الوحيد بين الاثنين هو أنه يتم استخدام شقوق أصغر في حالة زراعة اللحية وفي حالات من يعانون من الصلع يتم استخراج الشعر من شعر الجسم وعادة شعر الصدر ومن ثم نقله وزرعه في منطقة اللحية.

2. يستغرق وقتاً
تستغرق عملية الزراعة حوالي 2-5 ساعات ، وذلك اعتمادا على المنطقة التي تغطيها وكثافة اللحية التي تبحث عنها.

3. نمو الشعر مماثل لنمو شعر الوجه
إذا كنت تقلق إذا كان الشعر الجديد لزراعة الوجه سوف ينمو مثل الشعر على رأسك، بالتأكيد لا. الشعر المزروع سوف ينمو مثل شعر الوجه بمثل النسيج والخصائص ويعمل الطبيب على ضمان الشعر المستخرج أن يطابق شعر الوجه الخاص بك.

4. ليس فقط اللحية

زرع الوجه لا يعني فقط زرع اللحية. يمكنك أيضا الحصول على شارب، حواجب أو سوالف أو لمجرد ملء شعر الوجه المتفرق.

5. عملية بدون ألم

مثل أي زراعة لشعر فروة الرأس، فإن العملية غير مؤلمة. في معظم الأحيان، يتم إجراء ذلك باستخدام تقنية زرع الشعر فوي (FUE). وبالتالي ليس هناك حاجة لجعل شقوق المنطقة المانحة المستخرج منها الشعر كبيرة كما هو الحال في تقنية فوي التقليدية التقليدية.

6. شعر أقل يعني أقل تساقط للشعر مستقبلاً

سيكون عليك التضحية ببعض شعر فروة الرأس للحصول على شعر لحية. ومع ذلك لا داعي للقلق بشأن هذا كما يعني أن لديك أقل كمية من الشعر المانح.

7. أسباب متنوعة لزرع اللحية

في معظم الأحيان، يتم إجراء عملية زرع اللحية أساسا لأسباب جمالية. ومع ذلك هناك حالات حيث يتم ذلك بسبب عدم وجود نمو شعر الوجه بسبب الإصابة أو الندوب الجراحية.

8. الحلاقة؟

فمن الأفضل أن لا يحلق الشعر المزروع لأول 10 أيام بعد الجراحة. يجب أن تكون على علم أنه سيكون هناك بعض التساقط للشعر المزروع بعد أسبوعين من العملية وهذا طبيعي جداً. وهي تمثل مرة الصدمة التي تمهد الطريق لنمو الشعر الجديد والذي يكتمل نموه في 3 أو 4 أشهر بعد العملية.

9 – الحل الدائم
عملية زراعة اللحية تعطي نتائج دائمة لذلك لا داعي للقلق حول فقدان شعر الوجه المزروع بعد عملية الزراعة.

10. لا يوجد مزاح

قد تعتقد زراعة اللحية ليست عملية كبيرة ولا داعي للقلق. وبطبيعة الحال، لا يوجد شيء يدعو للقلق، ولكنها تزال عملية جراحية. ولا يزال هناك البعض من المخاطر والمضاعفات والتي تحدث نادرا مثل العدوى والندوب التي تحدث على الوجه. يحدث هذا عادة بسبب سوء الرعاية اللاحقة أو لأنك أجريت العملية على أيدي أطباء عديمي الخبرة.

هذا هو السبب في أنك بحاجة إلى الاطلاع على تفاصيل زراعة اللحية والتواصل مع المرشد الطبي الخاص بناتشورال هير تركيا ليزودكم بكافة التفاصيل والمعلومات لكي تكون مستعداً لاجراء العملية على أيدي أكثر الأطباء خبرة ونجاحاً في زراعة اللحية.

2018 - Natural Hair Turkey. All Rights Reserved.