Natural Hair TurkeyNatural Hair TurkeyNatural Hair TurkeyNatural Hair Turkey
اتصل بنا
٧ أيام / ٢٤ ساعة

تقنية الاقتطاف المباشر

تقنية الاقتطاف المباشر هي التقنية التي يتم من خلالها اقتطاف البصيلة بشكل مباشر من المنطقة المانحة بواسطة اقلام تشوي . في هذة التقنية, مدة التعافي ما بعد عملية الزراعة تكون اسرع، كما انها توفر للمريض القابلية للحصول على شعر ذو مظهر طبيعي بكثافة عالية وبدون تساقط.

تقنية الاقتطاف المباشر

زراعة الشعر الطبيعي هي عملية جراحية لعلاج تساقط الشعر الوراثي والتخلص من الصلع. حيث يتم اقتطاف البصيلات من المنطقة المانحة الموجودة  خلف الرأس أعلى الرقبة ومن ثم اعادة زراعتها في منطقة الصلع بداية من خط الجبهه الجديد وإلى الخلف.

هنالك طريقتين تستخدمان من أجل زراعة الشعر الطبيعي من المنطقة المانحة طريقة الشريحة والطريقة الأحدث وهي طريقة الاقتطاف. وأحدث الابتكارات في طرق زراعة الشعر هو (DHI) زرع الشعر المباشر.

من خلال الأبحاث والدراسة المقامة في مركز ناتشورال هير تركي و مراقبة نتائج عمليات زراعة الشعر تبين أنه من أجل الحصول على مظهر أجمل وطبيعي مع كثافة كافية فإن طريقة الاقتطاف المباشر (DHI) بواسطة أقلام تشوي هي الموصى باستخدامها في زراعة الشعر.

طريقة الاقتطاف المباشر اقلام تشوي  تمكن من إجراء عملية زرع الشعر دون الحاجة إلى حلاقة الرأس وانما فقط حلاقة المنطقة المانحة.  فمن السهل زراعة الفراغات الموجودة بين الشعر المتواجد دون أحداث ضرر للبصيلات الموجودة  والحصول على كثافة عالية جدا وخاصة عندما تكون مساحة الصلع غير واسعة. كما أنها تضمن الحصول على نتائج طبيعية وسليمة ونمو مدى الحياة للشعر المزروع بنسبة ضمان 100%.

مميزات تقنية أقلام تشوي DHI:

  • يتم تغير قطر الابرة المستخدمة بما يتلائم مع حجم البصيلة المراد زراعتها وبالتالي تتم الزراعة في نفس زراوية وميلان الشعر الاصلي مما يضمن المظهر الطبيعي بعد عملية زراعة الشعر.
  •  الزراعة المباشرة للبصيلات باستخدام اقلام تشوي تتضمن عدم احداث اي ضرر لجلد الرأس وعدم حدوث نزيف بشكل عام.
  •  مع استخدام اقلام تشوي يتم استخدام كمية اقل والمخدد والادوية اللازمة.
  •  انخفاض النزيف بشكل ملحوظ.
  •  مرحلة التعافي ما بعد العمل الطبي اقصر.
  •  عملي زراعة الشعر لا تترك أي اثار جانبية.
  •  مراحل نمو الشعر أسرع مع استخدام أقلام تشوي.
  •  فترة العملية أقصر مما يقلل من تعب المريض.

Leave A Reply