ما هي التغييرات التي طرأت على عمليات زراعة الشعر في 2018؟

ما هي التغييرات التي طرأت على عمليات زراعة الشعر في 2018؟

تشهد عملية “زراعة الشعر” في الوقت الحالي, رواج كبير كأحد قطاعات السياحة العلاجية. وهناك العديد من الأسئلة التي تحاطر أذهاننا حول عملية زراعة الشعر التي ستساعدنا على التخلص من مشكلة تساقط الشعر والصلع. ويجب عمل بحث كبير وصحيح قبل اتخاذ قرار إجراء العملية. ولتجنب الندم مستقبلياً على القرار الذي سوف تتخذه. ننصحك بعدم التسرع, والتفكير بشكل صحيح قبل اتخاذ أي قرار.

ولحسن الحظ, نحن نعيش في فترة زمنية وصل فيها التقديم التكنولوجي في مجال زراعة الشعر إلى أعلى مستوياته. ولكن هناك تقنية قديمة في زراعة الشعر ما زالت تستخدم إلى الآن. يتم تنفيذ تقنية Fut, من خلال زراعة جذور الشعر بشكل جماعي, وليس بشكل فردي. ويمكن اختصار ذلك, بعملية أخذ جذور الشعر من منطقة الرأس والعنق, ووضعها في المناطق التي تحتاج للشعر. وللشرح المفصل, يتم إخراج جذور الشعر الثلاثية من منطقة العنق على شكل شرائط. ويتم تقسيم هذه الجذور بشكل متساوي, ومن ثم توضع هذه الأقسام على الأماكن المرادة باستخدام تقنيات خاصة. وقبل البدء في عملية نقل جذور الشعر, يتم تحديد إتجاه وخط خروج الشعر. وتفضل تقنية Fut حتى الآن, نتيجة لرغبات المرضى واعتبارها مناسبة من وجهة نظر الأطباء.

علاوة على ذلك, في السنوات الماضية كان يستخدم المخدر الموضعي فقط. أما في الوقت الحالي, أصبح من الممكن إجراء العملية بدون أي آلم بفضل طريقة التخدير الكامل الجديدة. وتتمثل هذه الطريقة في دمج مسكن الآلم مع أدوية الاسترخاء, بهدف التخلص من الآلم والقلق والخوف الذي يراود المريض أثناء عملية زراعة الشعر. وبشكل مختصر, يمكن تسميته بمنوم عميق. حيث يمثل حل مثالي للراغبين في الخضوع لعملية زراعة الشعر, ولكن قلقهم من الآلم يمنعهم من ذلك.

ونتيجة للرواج الكبيرة الذي شهدته عمليات زراعة الشعر, تم افتتاح العديد من مراكز زراعة الشعر في العالم بشكل عام وتركيا بشكل خاص. وكانت الزيادة الكبيرة والسريعة في عدد مراكز زراعة الشعر, سبب في انخفاض أسعار عمليات زراعة الشعر بشكل كبير. ولكن مع الأسف, انتشرت المراكز والعيادات التي تقوم بزراعة الشعر بجودة سيئة. ولذلك, نرشح لكم مركز Natural Hair, للحصول على جودة مثالية في زراعة الشعر, وليكن قلبك مطمئناً.

2018 - Natural Hair Turkey. All Rights Reserved.