كم تدوم نتائج زراعة الشعر باستخدام تقنية FUE

كم تدوم نتائج زراعة الشعر باستخدام تقنية FUE

زراعة الشعر هي عملية يتم فيها نقل بصيلات الشعر السليمة من المنطقة المانحة وهي المنطقة التي تحتوي على شعر وكثافة جيدة بحيث يتم نقل البصيلات وزرعها في المنطقة التي تعاني من الصلع وتتم هذه العملية بعدة تقنيات وكلها تعمل بنفس مبدأ نقل البصيلات من المنطقة المانحة، والتقنيات المتسخدمة هي DHI, FUE, DHI ROBOTIC.

وسوف نتطرق اليوم للنقاش حول تقنية FUE وكم من الوقت تبقى النتائج، في الحقيقة الكثير منا يتسائل فيما اذا كانت زراعة الشعر هي عملية مؤقتة بحيث سوف يتساقط الشعر المزروع بعد فترة من الزمن أم هي عملية ذات نتائج دائمة، بشكل عام عملية زراعة الشعر تحمل نتائج دائمة بحيث الشعر المزروع لن يتساقط أبداً مع مرور الزمن  وبعد الزراعة تدخل البصيلات في طور سكون لفترة تتراوح بين شهر وثلاثة أشهر. بعد هذه الفترة تبدأ البصيلات في النمو بصورة طبيعية، بحيث يحاكي شكلها الشعر الموجود حوله. وتستغرق النتائج النهائية فترة تصل إلى 8 شهور حتى تظهر النتائج النهائية، وللحصول على نتائج كهذه يجب العناية بالشعر بعد زراعته واتباع تعليمات الطبيب.

وتعد تقنية FUE من أفضل التقنيات الحديثة المستخدمة في زراعة الشعر للحصول على نتائج فعالة و  تستغرق مدة اجراء العملية ما بين 6 الى 8 ساعات وذلك بناء على عدد البصيلات المزروعة بحيث كلما زادت عدد البصيلات تزيد المدة المستغرقة في اجراء العملية

لذلك نخلص الى أن زراعة الشعر تعطي نتائج مستمرة طوال الحياة ودائمة الأثر وهذه من أهم الأسباب التي تدفع اللذين يعانون من الصلع أو من مشاكل تساقط الشعر. بالاضافة الى أننا في ناتشورال هير نتميز عن غيرنا من المستشفيات والمراكز الطبية بتقديم شهادة ضمان بعدم تساقط الشعر المزروع مدى الحياة وهذا يمثل حافزاً أمام الكثير من المرضى للقيام بعملية زراعة الشعر لدينا.

نأمل أن تكون هذه المقالة القصيرة قد أفادتكم.

وفي حال وجود أي استفسار يمكنكم التواصل معنا مباشرة عبر الواتس الاب ومن ثم سيقوم المرشد الطبي بالتواصل معكم للاجابة على جميع استفساراتكم في أسرع وقت ممكن.

2018 - Natural Hair Turkey. All Rights Reserved.