شد الوجه

شد الوجه

مع مرور الوقت، مع تليين الجلد وزيادة في التجاعيد، يبدأ الوجه بالحصول على نظرة متعبة ومرهقة. هذه العملية تقوي أنسجة الجلد وتزيل التجاعيد من الوجه والرقبة. فإنها تمنع عملية الشيخوخة وتزيد من المظهر اليافع للمريض.

حول عملية شد الوجه

اجمالي مدة العملية10 ايام
مدة العملية الجراحية2-3 ساعات
التخديرتخدير موضعي، مسكن ألم
مدة ظهور النتائج الواضحة1-2 اشهر
معدل النجاح%96
من يستطيع القيام بهااي شخص فوق 18 عاماً يستطيع القيام بها
مخاطر العمليةقليلة
فترة التعافي7-10 أيام

عمليات جفن العين، والجبين، والحاجب،  وجراحات شد الوجه كلها متاحة للمرضى الذين يلقون اهتماماً ويعتنون بمظهرهم الخارجي ويريدون أن يبدوا أجمل وأصغر.

الناس الأنيقة الذين يهتمون بمظهرهم غالبا ما يقومون بهذه العملية. انها عملية سريعة وسهلة ولا تفشل أبدا وانها مناسبة لأي مريض صحي.

يتم تنفيذ العملية في مستشفى متخصص من قبل خبراء في هذا المجال.


الأسئلة الشائعة

من هو المرشح للقيام بعملية شد الوجه؟

هي عملية يتم فيها ازالة علامات التقدم في العمر وتعطي شكلاً أصغر وحيوي. وهي متاحة للرجال والنساء ويفضل أن يكون عمرهم فوق 40 عاماً ويظهر عليهم علامات الكبر.

كم تستغرق العملية من الوقت؟
أين يتم اجراء العملية؟
كم من الوقت ينبغي ان أبقى في المشفى؟
في أي الحالات التي يجوز فيها القيام بعملية شد الوجه؟
كيف يختار الاطباء الاجراءات الصحيحة؟
هل تتسبب العملية بأي ألم؟
هل تتسبب العملية بأي كدمات؟
متى سوف تختفي آثار العملية كلياً؟
ما الذي يجب أن أفعله بعد العملية؟

Before and After Application

Each patient has different facial features, therefore the modeling and the planning for the surgery should be done according to the patient.

The patient is put through an anesthesia test the day before the operation. We recommend you take all the tests your doctor suggests, and that you do not consume any food or beverages in the last 6 hours leading up to the operation.

The face lift surgery is done with the latest technologies and in accordance with the patients individual needs and requirements. Post-surgery side effects may including swelling, bruising liquid accumulation and small marks on the chin that are hardly noticeable. Your doctor will inform you on what you need to look out for after the surgery.

قبل وبعد التطبيق

كل مريض لديه ملامح وجه مختلفة، وبالتالي فإن وضع نموذج العملية والتخطيط للجراحة ينبغي أن يتم وفقا للمريض.

يتم تعريض المريض لاختبار التخدير قبل يوم من العملية. نوصي بأن تأخذ جميع الاختبارات التي يقترحها الطبيب، وأن لا تستهلك أي طعام أو مشروبات في ال 6 ساعات التي تسبق العملية.

يتم إجراءعملية شد الوجه بأحدث التقنيات ووفقا لاحتياجات ومتطلبات المرضى الفردية. الآثار الجانبية بعد الجراحة قد تشمل تورم، كدمات تراكم السائل وعلامات صغيرة على الذقن التي لا يمكن ملاحظتها. سيقوم طبيبك بإعلامك على ما تحتاج إلى البحث عنه بعد الجراحة.

Happy Customers

30.000

عملية ناجحة

500

عملية شهرية

80

موظف طبي

2018 - Natural Hair Turkey. All Rights Reserved.