شفط الدهون بتقنية الفايزر

شفط الدهون بتقنية الفايزر

عملية شفط الدهون باستخدام تقنية الفايزر:
1- عملية دون ألم.
2- فترة التعافي: 3 أيام.
3- النتائج النهائية: ما بين أسبوعين وثلاثة أسابيع.
4- النتائج من اليوم الثالث.
5- وقت التشغيل: من 20 دقيقة إلى 3 ساعات.
6- التخدير: تخدير موضعي.
7- البقاء في اسطنبول: 3 أيام.

للرجال:
– نحت ستة عضلات البطن من الرجال.
– شفط الدهون في صدر الرجال.
– نحت الفخذين.

للنساء:
– التخلص من الترهلات من جميع مناطق الجسم.
– شفط الدهون المتراكمة بعد الولادة والحمل.
– لا يجب المغادرة بعد العملية.

عملية شفط الدهون هي واحدة من أهم الإجراءات التجميلية في العالم، من أجل تحسين المظهر العام للجسم والحصول على الجسم بدون الدهون المتراكمة في مناطق أخرى من الجسم. واحدة من أهم التقنيات اليوم في هذا المجال هي شفط الدهون باستخدام تقنية الفايزر.

شفط الدهون، أو ما يسمى ليزر رباعي الأبعاد أو شفط الدهون باستخدام الموجات فوق الصوتية هو أحدث التقنيات للحصول على الجسم المثالي والمتسق بدون عدم تناول الوجبات الغذائية الثقيلة أو البرامج الرياضية التي تنفق الكثير من الوقت والجهد. شفط الدهون هو الأسلوب الأكثر فعالية من النحت، وتحديد وتنسيق الدهون في الجسم. من المهم أن نلاحظ أنه ليس وسيلة لانقاص وزنه.

ويستند شفط الدهون بشكل رئيسي على نحت الجسم عن طريق إذابة وشفط الدهون من الجسم دون التأثير على الأوعية الدموية أو مناطق حيوية من الجسم مثل الأنسجة والأعصاب وغيرها تحت تأثير مخدر موضعي. في معظم الحالات، ومن الجدير بالذكر هنا أن قرار التخدير الموضعي أو التخدير هو وفقا لما يرى الجراح.

ويمكن استخدام هذه التقنية بين ساعة و 4 ساعات اعتمادا على عدد من المناطق التي سيتم شفطها وحجم المنطقة. يتم ويتم إجراء العملية تحت تأثير التخدير مما يجعلها غير مؤلمة.
الشخص الذي يريد شفط الدهون لا يحتاج إلى البقاء في المستشفى لفترات طويلة من الزمن. يستغرق سوى 3 إلى 4 أيام في اسطنبول للمتابعة. فترة التعافي عادة ما تتراوح بين 3 أيام وأسبوع. تظهر النتائج بعد 3 أيام تقريبا من العملية، لكنها تصبح أكثر وضوحا بعد 2-3 أسابيع.

مزايا شفط الدهون رباعي الأبعاد:
– المستشفى لدينا اليوم يقدم أحدث التقنيات في عالم الجراحة التجميلية، وهي تقنية شفط الدهون رباعية الابعاد المعروفة باسم فايزر، وهو الحل الأسرع والأكثر فعالية للقضاء على الدهون المتراكمة تحت الجلد للحفاظ على الاتساق والحجم المثالي من الجسم دون تعب.
– تتميز هذه التقنية بقدرتها على التخلص من الدهون غير المرغوب فيها في أي مكان في الجسم دون التسبب في أي ضرر أو آثار جانبية على بقية المناطق بسهولة ودون أي ألم على الإطلاق. وتتميز أيضا باستخدام الموجات فوق الصوتية لإزالة الدهون المتراكمة تحت الجلد دون استخدام أي أنابيب، مثل المستخدمة في التقنيات التقليدية، والتي يمكن أن تسبب كدمات على الجلد أو تكون مؤلمة.
– تكنولوجيا شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية هي أسرع تقنية لشفط الدهون وهي أسرع من حيث فترة الانتعاش. في فترة قصيرة بعد العملية، والنتائج تصبح واضحة. في غضون بضعة أسابيع، يمكن العودة إلى الحياة الطبيعية والأنشطة دون أي مشاكل. . لا تحتاج إلى البقاء في المستشفى أو استخدام المسكنات أو غيرها.

2018 - Natural Hair Turkey. All Rights Reserved.