خطوات بسيطة لتجنب تساقط الشعر

خطوات بسيطة لتجنب تساقط الشعر

الوقاية خير من العلاج و لأن تساقط الشّعر هو أحد المشاكل الأساسيّة التّي يعاني منها أغلب النّاس حاليا فنحن هنا في ناتشورال هير تركيا نسعى الى الاهتمام بكل ما يهم صحتكم و نحاول طوال الوقت منحكم العناية الطبيّة التّي تحتاجونها, فإننا سنقدّم لكم اليوم أبرز و أهمّ النّصائح المقدّمة من قبل خبرائنا للوقاية من تساقط الشّعر و للتخلّص منه نهائيا إن كنتم تعانون منه.

حسب الدراسات الحديثة و أراء جميع خبراء الصّحة في العالم يعتبر الشّعر كأي عضو آخر في الجسم البشري بحاجة الى عناية ممتازة من قبلنا حتى يكون قوي و صحّي: جسم صحّي يعني بالضّرورة شعر صحّي.
من أهم النّصائح التي ينصح بها خبرائنا الإبتعاد قدر الإمكان أو تجنّب إستعمال مجفّفات الشّعر و آلات التّمليس أو التجعيد والتّي تعمل على الحرارة, يعتبر تجفيف الشّعر عن طريق المنشفة الحل المثالي للحفاظ على الشّعر و لكن إن كنتم على عجلة من أمركم و كان ولابدّ من استعمال مجفّف الشّعر فمن المحبذّ أن يستعمل بدرجة حرارة متدنيّة و بعد استعمال كريم واقي من الحرارة للشعر.

أحد عوامل تساقط الشّعر أيضا هو إستعمال مختلف الأنواع من الشّامبو التجاري الذّي يكون عادة ضررها أكثر من فوائدها و ذلك لإحتوائها على مواد كيميائية مضرّة, خبرائنا ينصحونكم بإستعمال شامبو خالي من المواد الكيميائية المضرّة. نقترح عليكم اليوم تجربة الشامبو من NHTLab و ذلك لإحتوائه على مواد مغذيّة تغذّي بصيلة الشّعر و في نفس الوقت يحتوي على مرطّب لحماية الشّعر من الجفاف.

الشّعر السّليم في الجسم السّليم و التّغذية هي الحلّ الأوّل للحصول على شعر صحّي و سليم خبراء ناتشورال هير تركيا ينصحونكم بالتّالي:
– لا للحميات الغذائية بدون إستشارة طبيّة : الحمية الغير صحيّة تعتبر واحد من العوامل المسبّبة في تساقط الشّعر.
– تناول طعام متوازن يحتوي على الخضر التّي يحتاجها الجسم و الشّعر.
– شرب لترين من الماء يومين يساهم أيضا في حماية الشّعر من التساقط.
– تناول الفيتامينات المساعدة على تغذية البصيلات من حديد و زنك و بايوتين…يمكنكم استعمال الفيتامينات المصنّعة من قبل NHTLab و التّي تحتوي على كل مايحتاجه الشّعر من مواد مغذيّة.

نحن نقترح عليكم أيضا في ناتشورال هير تركيا إستعمال البخّاخ المصاحب لهذه الأدوية و الذّي يزيد من تروية فروة الرأس من خلال تحريك الدورة الدمويّة حول بصيلات الشّعر ممّا يعني تغذية أسرع و بكميّة أكبر للشّعر كما أنّ هذه الأدوية لا تحتاج إلى وصفة طبيّة و هي بدون أيّ آثار جانبيّة.

2018 - Natural Hair Turkey. All Rights Reserved.