تكلفة زراعة الشعر في تركيا

تكلفة زراعة الشعر في تركيا

تكلفة زراعة الشعر في تركيا منخفضة نسبيا بالمقارنة مع البلدان الأخرى في وقت أن جودة العملية هي نفسها.
نحن في ناتشورال هير تركيا لا نعنمد على طريقة حساب التكلفة وفقا لعدد من البصيلات المزروعة، وتعتبر هذه الطريقة تجارية وغير مهنية، ونحن نقرر العدد الأمثل من البصيلات وفقا لحاجة المنطقة اللازمة للشعر والزراعة والحصول على المظهر الطبيعي.
يتم تحديد أسعار زراعة الشعر وفقا لعدد الجلسات، وفي معظم الحالات (الحد الأعلى وهو الدرجة الخامسة) يحتاج المريض إلى جلسة زراعة واحدة، وفي حالات أخرى يحتاج إلى دورتين أو جلسة مزدوجة أو ما يسمى الدورة الضخمة. الصلع المتقدم.
تكاليف زراعة الشعر في ناتشورال هير تركيا جيدة جدا إذا أردنا المقارنة مع المراكز الأخرى في تركيا والدول الأوروبية والولايات المتحدة وكندا، والتي تقدم نفس المستوى من الرعاية الطبية. هدفنا هو تقديم أفضل الخدمات والجودة العالية التي نضعها في الاعتبار بما في ذلك أسعار مناسبة لزرع الشعر الناجح.
ناتشورال هير تركيا لا تتطلب أي دفعات مقدمة أو سلف. سيقوم المركز بحجز غرفة العمليات والفندق وتنسيق جميع تواريخ العميل حتى قبل وصوله إلى تركيا ودون دفع أي مبلغ مقدما.
يصل المريض إلى المطار لإيجاد سيارة خاصة لاستقباله.
وتدفع رسوم زراعة الشعر قبل نصف ساعة من بدء العملية بعد فحص الطبيب المختص وموافقة الراغبين في تنفيذ العملية على خطة العمل والزراعة.
وتشمل الأسعار في مركز الشعر الطبيعي تركيا زراعة الشعر، وفحص ما قبل التشغيل، وبعد العملية، والرأس وإزالة التلوث، والإقامة الفندقية من فئة أربع نجوم بما في ذلك وجبة الإفطار والتحويلات داخل اسطنبول، ومجموعة كاملة الطبية والعلاجية للاستخدام بعد زرع الشعر.
ناتشورال هير تركيا يقدم عروض تنافسية للغاية. هناك إما انخفاض في الأسعار أو خدمات مجانية إضافية مثل جلسات ابر بلازما أو جلسات أخرى. اتصل بالمرشد الطبي للحصول على التفاصيل.
في كثير من الحالات، المرضى يريدون خدمات إضافية مثل تمديد فترة الإقامة أو غرفة لأصحابه، يتم إضافة هذه الخدمات دائما للعميل في التكلفة دون أي إضافات خفية.

2018 - Natural Hair Turkey. All Rights Reserved.