تقنية الاقتطاف المباشر

تقنية الاقتطاف المباشر

تقنية الاقتطاف المباشر هي التقنية التي يتم من خلالها اقتطاف البصيلة بشكل مباشر من المنطقة المانحة بواسطة اقلام تشوي . في هذة التقنية, مدة التعافي ما بعد عملية الزراعة تكون اسرع، كما انها توفر للمريض القابلية للحصول على شعر ذو مظهر طبيعي بكثافة عالية وبدون تساقط.

  1. الرئيسية
  2. تقنية الاقتطاف المباشر

زراعة الشعر الطبيعي هي عملية جراحية لعلاج تساقط الشعر الوراثي والتخلص من الصلع. حيث يتم اقتطاف البصيلات من المنطقة المانحة الموجودة  خلف الرأس أعلى الرقبة ومن ثم اعادة زراعتها في منطقة الصلع بداية من خط الجبهه الجديد وإلى الخلف.

هنالك طريقتين تستخدمان من أجل زراعة الشعر الطبيعي من المنطقة المانحة طريقة الشريحة والطريقة الأحدث وهي طريقة الاقتطاف. وأحدث الابتكارات في طرق زراعة الشعر هو (DHI) زرع الشعر المباشر.

من خلال الأبحاث والدراسة المقامة في مركز ناتشورال هير تركي و مراقبة نتائج عمليات زراعة الشعر تبين أنه من أجل الحصول على مظهر أجمل وطبيعي مع كثافة كافية فإن طريقة الاقتطاف المباشر (DHI) بواسطة أقلام تشوي هي الموصى باستخدامها في زراعة الشعر.

طريقة الاقتطاف المباشر اقلام تشوي  تمكن من إجراء عملية زرع الشعر دون الحاجة إلى حلاقة الرأس وانما فقط حلاقة المنطقة المانحة.  فمن السهل زراعة الفراغات الموجودة بين الشعر المتواجد دون أحداث ضرر للبصيلات الموجودة  والحصول على كثافة عالية جدا وخاصة عندما تكون مساحة الصلع غير واسعة. كما أنها تضمن الحصول على نتائج طبيعية وسليمة ونمو مدى الحياة للشعر المزروع بنسبة ضمان 100%.

مميزات تقنية أقلام تشوي DHI:

  • يتم تغير قطر الابرة المستخدمة بما يتلائم مع حجم البصيلة المراد زراعتها وبالتالي تتم الزراعة في نفس زراوية وميلان الشعر الاصلي مما يضمن المظهر الطبيعي بعد عملية زراعة الشعر.
  •  الزراعة المباشرة للبصيلات باستخدام اقلام تشوي تتضمن عدم احداث اي ضرر لجلد الرأس وعدم حدوث نزيف بشكل عام.
  •  مع استخدام اقلام تشوي يتم استخدام كمية اقل والمخدد والادوية اللازمة.
  •  انخفاض النزيف بشكل ملحوظ.
  •  مرحلة التعافي ما بعد العمل الطبي اقصر.
  •  عملي زراعة الشعر لا تترك أي اثار جانبية.
  •  مراحل نمو الشعر أسرع مع استخدام أقلام تشوي.
  •  فترة العملية أقصر مما يقلل من تعب المريض.

حول زراعة الشعر

المدة الاجمالية للعملية3 أيام
مدة اجراء العملية6-10 ساعات
التخديرتخدير موضعي، مسكن ألم
مدة ظهور النتائج الواضحة8 - 14 شهر
معدل النجاح%96
من يستطيع فعلهاأي شخص فوق 18 عاماً ولا يعاني من أمراض
خطر العمليةلا يوجد أي خطر ناتج عن العملية
فترة التعافي7-10 أيام

ما هو زراعة الشعر

زراعة الشعر للرجال هي اكثر عمليات زراعة الشعر شيوعا، حيث تشكل حوالي 89% من عمليات زراعة الشعر في ناتشورال هير وذلك لأن الرجال يعانون من الصلع وتساقط الشعر بنسبة اعلى بكثير من النساء.
يتساقط الشعر عند الرجال بشكل عام في المنطقة الامامية والعلوية للرأس، وذلك لأن بصيلات الشعر في تلك المناطق تتأثر بهرمون التستوستيرون الذي يؤدي انخفاضه مع التقدم في السن إلى تساقط الشعر فيها. أما بالنسبة للشعر الموجود في المنطقة الخلفية للرأس (المنطقة المانحة للشعر)، فهي لا تتأثر بهرمون التستوستيرون، ولهذا تبقى المنطقة الأكثر كثافة بالشعر.
اختلاف تأثير الهرمون يختلف من رجل لآخر، ويعزى هذا الاختلاف لعوامل وراثية بشكل أساسي اضافة للعامل الوراثي فهناك اسباب أخرى لتساقط الشعر عند الرجال مثل نقص الحديد في الدم، نقص نشاط الغدة الدرقية، فطريات في فروة الراس، ادوية معينه وحالات الضغط النفسي، وغيرها من الأسباب.

عملائنا السعداء

30.000

زراعة شعر

500

عملية شهرية

80

موظف طبي

الأسئلة الشائعة

كيف يمكنني البدء في زراعة الشعر؟

الخطوة الأولى هي أن يتم ارسال صورة للشعر أو يتم مقابلة المريض لتشخيص حالته.

ما هو الوقت المناسب للقيام بعملية زراعة الشعر؟
كم كمية الشعر التي أحتاجها؟
كم من الوقت ينبغي أن أنتظر خلال مراحل اجراء العملية؟
هل عملية زراعة الشعر مؤلمة؟
كيف سوف تبدو المنطقة المزروعة بعد انتهاء العملية؟
كم المدة التي ينبغي أن أخذ اجازة فيها من العمل؟
هل التدخين يؤثر على زراعة الشعر؟
بعد العملية، كم من الوقت ينبغي أن أنتظر حتى ألاحظ النتائج؟

2018 - Natural Hair Turkey. All Rights Reserved.