تعليمات الأسبوع الأول بعد زراعة الشعر

تعليمات الأسبوع الأول بعد زراعة الشعر

في الأسبوع الأول بعد زرع الشعر هي الفترة الأكثر أهمية. ناتشورال هير تركيا تقدم أهم التعليمات لمتابعة هذه الفترة.

يبدأ الجميع بالقلق حول فقدان بصيلات الشعر المزروع حديثا عند الاستلقاء للنوم، وعند الاستحمام أو القيام ببعض الأنشطة اليومية، الأمر الذي يجعل من الأسبوع الأول صعباً وعلى اعتبار أن المرحلة الأولى هي الفترة الأكثر أهمية لنمو البصيلات. النصائح التالية هي دليلك للتعامل والعناية بالشعر بشكل جيد.

ينصح الخبراء في ناتشورال هير باستخدام المسكنات العشبية أو الطبيعية فقط إذا لزم الأمر (وذلك بفضل تقنيات زرع الشعر الحديثة، وليس كل شخص يحتاج المسكنات بعد زرع الشعر)

لضمان الحفاظ على بصيلات وفي الوقت نفسه ضمان راحة الشخص كما ننصح للنوم على الظهر تكون بحيث تكون المنطقة المانحة (الجزء الخلفي من الرأس) على وسادة، والحفاظ على الرأس أعلى قليلا في واحد من الطريقتين التاليتين: يمكن استخدام اثنين من الوسائد تحت الرأس أو وضع منشفة مطوية تحت الرقبة وأسفل من المنطقة المانحة قبل النوم لرفع الرأس (سيتم شرح طريقة النوم من قبل الطاقم الطبي بعد العملية).

لا تغطي المنطقة المزروعة لضمان سلامة البصيلات المزروعة حديثا واتخاذ جميع الاحتياطات حتى لا يتم تلامس البصيلات بأي جسم أو سطح. إذا كان الشخص يحتاج إلى ارتداء قبعة أو ما شابه لأي سبب من الأسباب بعد الأسبوع الأول، ينبغي رفعها فورا عند الانتهاء وعدم الاتصال بالمنطقة المزروعة.

وهناك نسبة صغيرة جدا من عمليات زراعة الشعر الحديثة قد تسبب بعض الدوخة بسبب التخدير الموضعي. هذا أمر نادر الحدوث جدا، وأنه أمر طبيعي وليس من الضروري ان يتأثر بها كل شخص فالتقنيات المتقدمة والتكنولوجيا الحديثة التي اجتاحت مجال زرع الشعر قد خفضت هذه النسبة الى أكبر قدر ممكن، فضلا عن عملية زراعة الشعر السلسة.

يجب عليك اتباع تعليمات الطبيب فيما يتعلق بالعقاقير المرتبطة بزرع الشعر من أجل تسريع عملية الشفاء ولمنع وقوع أي الأعراض أو تأخير نجاح العملية.

غسل الرأس هي واحدة من أهم الخطوات التي يتعين اتخاذها بعد زرع الشعر. لذلك، يجب اتباع تعليمات الطاقم الطبي حرفيا: غسل الرأس بالماء الدافئ دون توجيه تيار الماء إلى الرأس مباشرة.

مشفى ناتشورال هير تركيا يوفر الحقيبة الطبية بعد زرع الشعر، بما في ذلك بلسم الشعر، والذي يتم وضعه على الرأس والاحتفاظ به لمدة 30 دقيقة. يمكنك مشاهدة الفيديو على قناة يوتيوب لدينا  https://goo.gl/PVkJ84 إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا الموضوع، سوف يقوم قسم المتابعة لدينا بالرد عليكم.

وفقا لخبرائنا لا يوجد أي عائق للعودة الى العمل بعد اليوم الثالث من زرع الشعر ويجب أن يتم الحذر للحفاظ على البصيلات وعد القيام بجهد بدني كبير وبذل طاقة..

ويختفي الاحمرار والتورم بعد حوالي 3 أيام وتعود المنطقة المانحة إلى طبيعتها في غضون ثلاثة أسابيع كحد أقصى.

2018 - Natural Hair Turkey. All Rights Reserved.