الفرق بين زرع الشعر وحقن البلازما

الفرق بين زرع الشعر وحقن البلازما

ما هو الفرق بين زرع الشعر وحقن البلازما؟

معظم الناس يحلمون بشعر صحي وكثيف، مما يسبب لهم حالة من التوتر والقلق عندما يبدأوا في ملاحظة فقدان الشعر والتفكير فورا حول زرع الشعر. في البداية يجب أن نكون على علم بأن هناك فقدان للشعر الطبيعي تتراوح من 80 إلى 100 شعرة يوميا هو سقوط صحي لتجديد الخلايا وإكمال دورة حياة الشعر. إذا تم تجاوز فقدان 100 شعرة يوميا يصبح مسألة مثيرة للقلق ويتطلب الاهتمام والبحث عن حلول مناسبة.

وهنا نتساءل عما إذا كان كل تساقط الشعر يتطلب بالضرورة زرع الشعر؟
الجواب هو لا، خبرائنا في ناتشورال هير تركيا ينصحون أن زراعة الشعر يكون الحل النهائي للقضاء على تساقط الشعر في حالة استخدام العلاجات الدوائية غير الكافية إما بسبب فسيولوجيا جسم المريض أو لأن فقدان الشعر يصل إلى مرحلة متأخرة جدا دون أي اهتمام من قبل المريض.
ومع ذلك، في الحالات العادية، ينصح الأطباء لدينا في محاولة الحلول العلاجية في البداية. لذلك، علينا أولا فحص وتقييم حالة المريض الذي يعاني من تجاويف في فروة الرأس أو مشكلة تساقط الشعر من جميع الأجزاء (الشعر واللحية والحاجبين أو الرموش).

في بعض الحالات، يكون استخدام الأدوية الداعمة كافية لاستعادة حيوية الشعر والقضاء على مشكلة السقوط. لذلك، في بعض الحالات، خبرائنا يؤدون عملية زرع الشعر من خلال وصف العلاجات والفيتامينات للمنطقة المانحة عندما تكون ضعيفة أو غير متساوية وفي حالة سيئة لتعزيز المنطقة المانحة وجعلها أكثر صحية بحيث تصبح أكثر وعلى استعداد لإعطاء المزيد من بصيلات وبالتالي زيادة معدل نجاح العملية.

حقن البلازما هو العلاج الأكثر أهمية بين جميع العلاجات الموصى بها من قبل الأطباء من حيث القيمة الصحية للشعر وحقيقة أنها خالية من أي مواد كيميائية وبالتالي من دون أي آثار جانبية لأنها مستخرجة من دم الشخص نفسه. في تقنية حقن البلازما أو ما يسمى PRP، يقوم المختصين بأخذ كمية صغيرة من دم المريض ووضعها في جهاز خاص (جهاز فصل الدم) لفصل الصفائح الدموية البلازما من بقية مكونات الدم الأخرى ما يسمى عملية الحث والحقن في المنطقة التي يعاني فيها المريض من مشكلة تساقط الشعر محليا.

إذا كنت تعاني من تساقط الشعر، قد لا تتطلب حالتك زرع الشعر، لذلك حقن البلازما هو أفضل علاج لوقف سقوط وتجديد الشعر. ولذلك، فإننا ننصح بالاتصال لأول مرة مع طبيبك لتقييم حالتك أولا. كما ينصح خبرائنا لحقن البلازما بعد الزرع لأنها تغذي الخلايا الجذعية مباشرة ويسمح لبصيلات الشعر لإنتاج أكبر عدد ممكن من الشعر. هنا، يتم إنتاج بصيلة واحدة تنتج ما بين شعر الى ثلاث شعرات، سوف تلاحظ الانتعاش وظهور شعر طبيعي بعد زراعة الشعر في أقرب وقت ممكن.

حقن البلازما يمكن أن يساعد في نمو الشعر وتحسين جودته، ولكنها ليست العلاج الذي يستخدم لفترة طويلة أو طويلة. لهذا السبب نحن في ناتشورال هير تركيا نوصي باستخدامه، وفقا لرأي الطبيب.
بالإضافة إلى حقن البلازما، يوجد مجموعة من الأدوية والفيتامينات للحصول على أفضل النتائج.

يمكنك الآن الحصول على معاينة مجانية في ناتشورال هير تركيا فيما يتعلق بصحة شعرك أو لمعرفة المراكز المعتمدة في دولتك لإعطاء جلسات البلازما أو في حال اهتمامك بزرع الشعر في تركيا

2018 - Natural Hair Turkey. All Rights Reserved.