START TYPING AND PRESS ENTER TO SEARCH

الأسبوع الأول بعد زراعة الشعر

يعتبر الأسبوع الأول بعد زراعة الشّعر الفترة الأكثر حرجا و الأكثر أهميّة ولذلك تقدّم ناتشورال هير تركيا أهمّ التّعليمات التّي يجب اتّباعها لتخطّي هذه الفترة.
يبدأ الجميع في القلق من فقدان بصيلات الشّعر التّي تمّ زرعها حديثا عند الاستلقاء للنّوم, عند الاستحمام أو عند القيام ببعض النّشاطات اليوميّة الأمر الذّي يجعل الأسبوع الأوّل صعبا وموتّرا وبما أنّ الفترة الأولى هي الفترة الأكثر حسما بالنّسبة لنموّ البصيلات ونجاح عمليّة الزّراعة تضع ناتشورال هير تركيا لكم اليوم دليلكم الإرشادي لمساعدتكم خلال الأسبوع الأوّل.
بداية, ينصح خبرائنا في ناتشورال هير تركيا باستعمال مسكّنات الألم في حال الحاجة إليها فقط( بفضل التّقنيات الحديثة لزراعة الشّعر لا يحتاج الجميع إلى مسكّنات الألم بعد زراعة الشّعر)
لضمان المحافظة على البصيلات و في نفس الوقت ضمان راحة الشّخص ننصح أيضا بالنّوم على الظّهر بوضعيّة الاستلقاء بحيث تكون المنطقة المانحة (الجزء الخلفي من الرّأس) على الوسادة مع مراعاة إبقاء الرأس مرتفعا قليلا وذلك بإحدى الطريقتين التّاليتين : يمكن استعمال وسادتين أسفل الرّأس أو وضع منشفة مطويّة تحت الرقبة وأسفل المنطقة المانحة قبل النّوم لرفع الرّأس(سيتمّ تفسير طريقة النّوم من قبل الطاقم الطبّي بعد العمليّة).
يجب الامتناع عن تغطية المنطقة التّي تمّت زراعتها وذلك لضمان سلامة البصيلات التّي تمّ زرعها حديثا و أخذ كافّة الاحتياطات من أن لا يكون هناك أيّ تماسّ بينها وبين أيّ جسم أو سطح آخر. إذا كان الشّخص بحاجة إلى ارتداء قبّعة أو ماشابه لأيّ سبب من الأسباب بعد الأسبوع الأوّل فيجب الأخذ بعين الاعتبار خلعها مباشرة عند عودته و عدم احتكاكها بالمنطقة المزروعة.
قد تعاني نسبة قليلة جدّا من الأشخاص الحديثي زراعة الشّعر أن يشعروا ببعض الدّوار وذلك بسبب التّخدير الموضعي و هذا أمر طبيعيّ جدّا ولكنّه نادر وليس ضروريّا أن يصيب الجميع وذلك بفضل التّقنيات المتقدّمة والتكنولوجيا الحديثة التّي اكتسحت مجال زراعة الشّعر بالإضافة إلى سلاسة عمليّة زراعة الشّعر ذاتها.
يجب اتّباع تعليمات الطبيب حرفيّا في ما يتعلّق بالأدوية المصاحبة لزراعة الشّعر وذلك لتسريع عمليّة الشّفاء ومنع حدوث أيّ عوارض من شأنها أن تهدّد أو تؤجّل نجاح العمليّة كالالتهابات….
غسيل الرّأس من أهمّ الخطوات التّي يتمّ التساؤل عنها بعد عمليّة زراعة الشّعر ولذلك يجب اتّباع تعليمات الطاقم الطبّي حرفيّا: غسل الرّأس يكون بمياه دافئة بدون توجيه تيّار المياه نحو الرّأس مباشرة.
تقوم مشفى ناتشورال هير تركيا بتوفير حقيبة طبيّة بعد زراعة الشّعر منها لوشن الشّعر الذّي يتم وضعه بحركة الطبطبة على الرّأس و إبقاءه لمدّة 30 دقيقة ثمّ إزالته مرّة في اليوم. بامكانكم مشاهدة فيديو يوضّح عمليّة الغسيل على قناتنا على يوتيوب على الرّابط التّالي https://goo.gl/PVkJ84 . في حال كان لديكم أيّ استفسارات حول هذا الموضوع ناتشورال هير تركيا تضع على ذمّتكم قسم المتابعة ما بعد العمليّة للإجابة على جميع تساؤلاتكم و متابعتكم خطوة بخطوة.
حسب خبرائنا ليس هناك أيّ مانع من العودة إلى مزاولة العمل بعد اليوم الثّالث من عمليّة زراعة الشّعر فقط يجب الحرص على إبقاء المجهود الجسدي في الحدّ الأدنى وعدم إرهاق النّفس.
يتمّ اختفاء الاحمرار و الانتفاخ بعد 3 أيّام تقريبا وتعود المنطقة المانحة إلى حالتها الطبيعيّة في فترة ثلاث أسابيع كحدّ أقصى.
يمكنكم اليوم الحصول على معاينة مجانيّة في ناتشورال هير تركيا فيما يتعلق بصحة شعركم او في حال اهتمامكم في زراعة الشعر في تركيا

هل لديكم استفسار؟ اتركوا رقمكم وسنتواصل معكم في أقرب وقت

اكتب رقمك لنتصل بك
الاسم

الهاتف:

رسالتك

اذا أعجبتك المعلومات هنا لا تنسى مشاركتها مع أصدقاؤك من خلال أزرار الوسائط الإجتماعية في الأسفل

About the Author:admin

adidas yeezy boost v3 shoe adidas yeezy boost v2 shoes adidas yeezy boost 350 v3 shoe adidas yeezy boost 350 v2 shoes adidas yeezy boost 350 v2 black red adidas yeezy boost 350 v2 black white adidas yeezy boost 350 v2 triple white adidas yeezy boost 350 v2 cream white adidas yeezy boost 350 v2 black adidas yeezy boost 350 v3 grey adidas yeezy boost 350 v3 yellow