START TYPING AND PRESS ENTER TO SEARCH

جلسات الPRP مقابل زراعة الشعر

ما الفرق بين زراعة الشعر وحقن البلازما
يحلم غالبية الناس بشعر صحي وكثيف ممّا يسبب لهم حالة من التّوتر والاضطراب عندما يبدأون بملاحظة تساقط شعرهم ويفكرون فوراً ب زراعة الشعر. في البداية يجب إحاطتكم علما بأنّ هناك تساقط شعر طبيعي يتراوح بين ال80 و ال100 شعرة يوميّا و هو تساقط صحّي لتجديد الخلايا و استكمال الدورة الحياتيّة للشعر. إذا ما تجاوز تساقط الشّعر ال100 يوميّا يصبح الأمر مدعاة للقلق و يتطلب الاهتمام و البحث عن حلول مناسبة.
وهنا نتساءل هل كل تساقط للشعر يستوجب بالضرورة إجراء عمليّة زراعة الشعر؟
الجواب هو لا ، ينصح خبرائنا في ناتشورال هير تركيا بإجراء عملية زراعة الشّعر كحلّ نهائي وأخير للتخلّص نهائيا من تساقط الشّعر في الحالة التي يكون فيها استخدام العلاجات الدوائية غير كاف إمّا بسبب فيزيولوجيا جسم المريض أو بسبب وصول مرحلة تساقط الشعر إلى مرحلة متأخرة جدا بدون أي اهتمام من قبل المريض .
ولكن في الحالات الطبيعية ينصح أطباؤنا بتجربة الحلول العلاجيّة في بداية الأمر، لذا نقوم أوّلا بجلسة معاينة وتقييم حالة المريض الذي يعاني من فراغات في فروة الرأس أو من مشكلة تساقط الشعر بكافة أنواعه (شعر الرأس أو اللحية أو الحاجبين أو الرموش) قبل إقتراح أيّ طرق علاجيّة.
ففي بعض الحالات يكون استخدام الأدوية المقوّية كافٍ لإستعادة حيويّة الشّعر والتخلّص من مشكلة التساقط. لذلك ومن هذا المنطلق يقوم خبراؤنا في بعض الحالات و قبل القيام بعمليّة زراعة الشّعر بوصف علاجات و فيتامينات للمنطقة المانحة عندما تكون ضعيفة أو متقصّفة و في حالة سيّئة و ذلك لتدعيم المنطقة المانحة و تقويتها و جعلها أكثر صحيّة حتّى تصبح أكثر جاهزية لإعطاء عدد أكبر من بصيلات الشعر وبالتالي ترتفع نسبة نجاح العمليّة بشكل أكبر.
تعتبر حقن البلازما العلاج الأكثر أهميّة من بين كل العلاجات التّي ينصح بها الأطباء من حيث قيمتها الصحيّة للشعر و كونها من العلاجات الخالية من أي مواد كيميائية وبالتالي فهي بدون أيّ آثار جانبيّة لأنّها تستخرج من دماء الشّخص نفسه. في تقنيّة حقن البلازما أو ما يسمّى بال PRP يقوم المختّصون بسحب كميّة صغيرة من دم المريض أو الشّخص و وضعها في آلة خاصّة ( جهاز فصل الدم ) لفصل صفيحات البلازما عن بقيّة مكونات الدم الأخرى ما يسمّى بعمليّة التّثفيل و حقنها في المنطقة التي يعاني المريض فيها من مشكلة تساقط الشعر بشكل موضعي .
إذا كنتم تعانون من تساقط الشّعر فقد تكون الحالة التّي لديكم لا تستوجب إجراء زراعة شعر وبذلك تكون حقن البلازما العلاج الأمثل لوقف التساقط و إعادة نضارة الشّعرو تقويته لذلك ننصحكم بالتواصل أولا مع الطبيب لتتّم عمليّة تقييم حالتكم أولاً. ينصح خبرائنا أيضا في ناتشورال هير تركيا بحقن البلازما بعد عملية الزراعة و ذلك لأنّها تقوم بتغذية الخلايا الجذعية بشكل مباشر و تسمح لبصيلة الشّعر بإنتاج أكبر قدر ممكن من الشّعرات_ يجب هنا الإشارة إلى أنّ البصيلة الواحدة تنتج ما بين الشّعرة و الثّلاث شعرات كما أنّها تسمح بتسريع فترة التعافي بعد الزراعة وظهور الشعر الطبيعي القوي بأسرع وقت ممكن .
يمكن لحقن البلازما أن تساعد على نمو الشّعر وتحسين نوعيته و لكنّه ليس علاجا يستعمل لفترة دائمة أو طويلة لهذا السبب نحن في ناتشورال هير تركيا ننصحكم باستعماله وذلك بحسب رأي وتقييم الطبيب للحالة .
إضافة إلى حقن البلازما يضع المختّصون في ناتشورال هير تركيا في خدمتكم مجموعة من الأدوية و الفيتامينات لأفضل النتائج.

يمكنكم اليوم الحصول على معاينة مجانيّة في ناتشورال هير تركيا فيما يتعلق بصحة شعركم أو لمعرفة المراكز المعتمدة في بلدكم من قبلنا لاعطاء جلسات البلازما او في حال اهتمامكم في زراعة الشعر في تركيا

هل لديكم استفسار؟ اتركوا رقمكم وسنتواصل معكم في أقرب وقت

اكتب رقمك لنتصل بك
الاسم

الهاتف:

رسالتك

اذا أعجبتك المعلومات هنا لا تنسى مشاركتها مع أصدقاؤك من خلال أزرار الوسائط الإجتماعية في الأسفل

About the Author:admin


Parse error: syntax error, unexpected end of file in /home/naturalturkey/public_html/wp-content/themes/imedica/footer.php on line 101