START TYPING AND PRESS ENTER TO SEARCH

شفط الدهون بتقنية الفايزر

شفط الدهون بتقنية الفايزر
✓ عمليّة بدون ألم.
✓ فترة التعافي: 3 أيام.
✓ النتائج النهائيّة: بين ال2 الى ال3 أسابيع.
✓ نتائج من اليوم الثالث.
✓ وقت العمليّة: بداية من ال20دقيقة إلى حدود ال3 ساعات.
✓ التّخدير: تخدير موضعي.
✓ فترة البقاء في اسطنبول: 3 أيام.
للرجال:
✓ نحت عضلات البطن السداسية للرجال.
✓ إذابة دهون الصدر للرجال.
✓ نحت الفخذين.

للنساء:
✓ إذابة السيلوليت من كل مناطق الجسم.
✓ إذابة الدهون المتراكمة بعد الولادة و الحمل.
✓ لا يحتاج إلى إجازات بعد العمليّة.

تعد عمليات شفط الدهون من أهمّ العمليات التّجميلية المعتمدة اليوم في العالم و ذلك لتحسين الشّكل العامّ للجسم و الحصول على جسم رشيق بدون دهون متراكمة في مناطق دون غيرها من الجسم و من أهم التّقنيات الموجودة اليوم في هذا المجال هي تقنية شفط الّدهون بالفيزر.
شفط الدّهون بالفيزر أو ما يسمّى بالليزر الرّباعي الأبعاد أو الشّفط بالموجات الفوق صوتية هو التّقنية الأحدث حاليا للحصول على جسم مثالي ومتناسق بدون أي حميات غذائية قاسية أو برامج رياضية تستنفذ الكثير من الوقت و الجهد. يعتبر شفط الدهون من الجسم الطريقة الأكثر فاعلية في نحت القوام و تحديده و تنسيقه ومن الضّروري الإشارة إلى أنه ليس طريقة تخسيس.
يقوم شفط الدّهون باستخدام تقنية الفيزر أساسا على نحت الجسم عن طريق إذابة وتفتيت الدّهون في الجسم بدون التّأثير على الأوعية الدموية أو المناطق الحيوية في الجسم كالأنسجة والأعصاب وغيرها تحت تأثير المخدّر الموضعي في أغلب الحالات، من الجدير بالذّكر هنا أنّ قرار التّخدير الموضعي أو التّخدير الكلّي يكون حسب ما يراه الجرّاح المختّص وحسب المنطقة المراد إذابة الدّهون منها و حجمها.
يمكن استخدام تقنية شفط الدّهون الرّباعي الأبعاد لمنطقة الذّراعين، الرقبة، الذّقن، الفخذين، البطن، المؤخرة، الظّهر، الصدر،الرّكبتين والأرداف، تستغرق العمليّة تقريبا بين الساعة و ال4 ساعات و ذلك حسب عدد المناطق التي سيتم الشّفط منها وحجم المنطقة التي سيتم إذابة الدهون منها وتتم العملية تحت تأثير التخدير ممّا يجعلها بدون ألم تماما.
لايحتاج الشّخص الرّاغب في شفط الّدهون إلى البقاء في المستشفى للمراقبة لمدة طويلة حيث يحتاج فقط 3 إلى 4 أيام في اسطنبول للمراقبة و المعاينة العادية. وتتراوح فترة التّعافي عادة بعد عمليّة شفط الدّهون بين ال3 أيام و الأسبوع و تظهر النتائج تقريبا بعد 3 أيام من إجراء العملية و لكنها تصبح أكثر وضوحا بعد أسبوعين إلى 3 أسابيع تماما.
إيجابيات شفط الدهون الرباعي الأبعاد:
يقدم مستشفانا اليوم التّقنية الأحدث في عالم الجراحة التّجميلية وهي تقنية شفط الدّهون الرّباعي الأبعاد أو المعروفة بالفيزر و التّي تعتبر الحلّ الأسرع و الأكثر فاعلية في التّخلص من الدّهون المتراكمة تحت الجلد للمحافظة على التناسق والحجم المثالي للجسم بدون تعب.
تتميّز هذه التّقنية بقدرتها على التّخلص من الدّهون الغير مرغوبة في أي مكان من الجسم بدون إحداث أي ضرر أو آثار جانبية على بقيّة المناطق بسهولة و بدون أي ألم إطلاقا. كما أنّها تتميّز بكونها تستخدم موجات فوق صوتية للتخلص من الدّهون المتراكمة تحت الجلد بدون استخدام أي أنابيب كالتّي تُستخدم في التّقنيات التّقليدية و التّي من الممكن أن تتسبّب في كدمات على البشرة أو تكون مؤلمة.
تعتبر تقنية شفط الدّهون بالموجات الفوق صوتية التّقنية الأسرع في شفط الدّهون ربحا للوقت كما أنّها الأسرع من حيث فترة التّعافي ففي فترة قصيرة بعد العمليّة تصبح النّتائج واضحة للعيان وفي فترة أسابيع قليلة يمكن لمن قام بعملية الشّفط بالعودة إلى حياته الطبيعية و نشاطاته بدون أي مشاكل تذكر. و لا يحتاج الشخص إلى البقاء في المشفى أو استعمال مسكنات ألم أو غيرها.

يمكنكم اليوم الحصول على معاينة مجانيّة في ناتشورال هير تركيا مع أحدث التّقنيات لشفط الدّهون بالفيزر بطريقة سريعة، بسيطة و بدون ألم أو آثار جانبيّة

هل لديكم استفسار؟ اتركوا رقمكم وسنتواصل معكم في أقرب وقت

اكتب رقمك لنتصل بك
الاسم

الهاتف:

رسالتك

اذا أعجبتك المعلومات هنا لا تنسى مشاركتها مع أصدقاؤك من خلال أزرار الوسائط الإجتماعية في الأسفل

About the Author:admin

adidas yeezy boost v3 shoe adidas yeezy boost v2 shoes adidas yeezy boost 350 v3 shoe adidas yeezy boost 350 v2 shoes adidas yeezy boost 350 v2 black red adidas yeezy boost 350 v2 black white adidas yeezy boost 350 v2 triple white adidas yeezy boost 350 v2 cream white adidas yeezy boost 350 v2 black adidas yeezy boost 350 v3 grey adidas yeezy boost 350 v3 yellow