START TYPING AND PRESS ENTER TO SEARCH

أسعار زراعة الشعر في تركيا

تعتبر تركيا اليوم الوجهة الأولى عالميّا و الأكثر شعبيّة لزراعة الشّعر كحلّ من الحلول الدائمة و النّهائية لتساقط الشّعر  و ذلك للعديد من الأسباب مثل:

  • الإحترافية و العناية المكثّفة للفرق الطبيّة و الأطبّاء الموجودة في تركيا.
  • شعبيّة تركيا المتزايدة كبلد سياحي: أكثر من 5000 طالب لزراعة الشّعر شهريّا في اسطنبول فقط و هذا الرّقم في تزايد مستمّر.
  • المستشفيات الأكثر حداثة في اسطنبول مع آخر ما توصّل له العلم من التّقنيات والتّكنولوجيا : اكثر من 350 مستشفى فقط في اسطنبول.
  • العدد الهائل من الجرّاحين الأكثر خبرة و المتدّربين في أفضل المستشفيات العالمية و الذّي يعملون حول العالم و بأفضل الآلات الطبيّة و التقنيات في عالم زراعة الشّعر.
  • العدد الهائل من عمليات زراعة الشّعر النّاجحة في تركيا و النتائج العالية على المستوى العالمي.
  • الأسعار التّي لا تقبل المنافسة من قبل بقيّة البلدان في زراعة الشّعر.

بالإضافة إلى العديد من الأسباب الأخرى.

تختلف تكلفة زراعة الشّعر من شخص إلى آخر و ذلك حسب حالة كل شخص و يعتمد ذلك بالأساس على عدد البصيلات التّي يجب زراعتها، التّقنية المعتمدة لزراعة الشّعر، مساحة المنطقة التّي ستتّم زراعتها و أخيرا و ليس آخرا نوعيّة الخدمات المقدّمة من نوعيّة الفندق و العروض الخدماتيّة المقدّمة من قبل المشفى و أيضا النّقل و الأدوية …

يمكن للطاقم الطبّي وحده تحديد كلفة العلاج و العمليّة فقط بعد تقييم الحالة و التأكد من أهميّة و وجوب زراعة الشّعر للشخص لذلك إذا كنتم من المهتّمين بزراعة الشّعر و قمتم بالتواصل مع مستشفى لتحديد موعد العمليّة يجب عليكم إرسال صور واضحة للرأس لييكون سهلا على الطبيب تقييم حالتكم بطريقة دقيقة.

اعداد: فريق ناتورال هير تركيا

اذا أعجبتك المعلومات هنا لا تنسى مشاركتها مع أصدقاؤك بواسطة ازرار التواصل الاجتماعي في الأسفل

About the Author:admin


Parse error: syntax error, unexpected end of file in /home/naturalturkey/public_html/wp-content/themes/imedica/footer.php on line 101