START TYPING AND PRESS ENTER TO SEARCH

Natural Hair Turkey

تكلفة زراعة الشعر في تركيا

تعد تكلفة زراعة الشعر في تركيا منخفضة نسبيا اذا ما قورنت بتكلفتها في دول أخرى والتي تجري فيها عمليات زراعة الشعر بنفس مستوى الجودة.

نحن في مركز Natural Hair Turkey  لا نعتمد طريقة حساب التكلفة بحسب عدد البصيلات المزروعة، هذه الطريقة تعتبر تجارية وغير مهنية ، فنحن نقوم بزراعة العدد الأمثل من البصيلات بحسب احتياج المنطقة المحتاجة للزراعة  وللحصول على المظهر الطبيعي.

يتم وضع أسعار زراعة الشعر بحسب عدد الجلسات، وفي معظم الحالات  ( الحد الأعلى هي الدرجة الخامسة ) يحتاج المريض جلسة زراعة واحدة، وفي حالات أخرى (5A-6-7    (يحتاج جلستين أو جلسة مضاعفة أو ما يعرف بـ ميغا سيشن Mega Session   وهذا في حالة الصلع المتقدم .

 تعتبر تكاليف زراعة الشعر في مركز Natural Hair Turkey  جيداً جداً لو أردنا المقارنة مع باقي المراكز في تركيا وفي الدول الأوروبية والولايات المتحدة الامريكية وكندا  والتي تقدم نفس المستوى الطبي . غايتنا تقديم الخدمة الأفضل والجودة العالية وهذا مان نضعه نصب أعيننا بما في ذلك الأسعار الملائمة لعمليات زراعة الشعر الناجحة .

مركز Natural Hair Turkey لا يطالب المريض أي مبالغ مقدمة أو سلف أو دفعات مسبقة. فالمركز يقوم بحجزغرفة العمليات والفندق وينسق كافة المواعيد للزبون حتى قبل وصوله إلى تركيا وبدون دفع اي مبلغ سلفاً.

يصل المريض إلى المطار ليجد سيارة خاصة باستقباله وقد تم تنسيق الجداول الزمنية لكافة الإجراءات.

يتم استيفاء اجور زراعة الشعر قبل بدء العملية بنصف ساعة بعد معاينة الطبيب المختص وموافقة الأخوة الراغبين باجراء العملية على مخطط العملية والزراعة , ثم يتم اجراء التحاليل الطبية وبعدها يتم المباشرة بالعملية .

دائما الأسعار في مركز Natural Hair Turkey تتضمن تكاليف عملية زراعة الشعر والمعاينة المسبقة والتحاليل والمعاينة بعد العملية وغسيل الرأس وفك الضماد، بالإضافة للإقامة ضمن فندق أربع نجوم متضمنة وجبة افطار والتنقلات ضمن استنبول، وحقيبة علاجية ودوائية متكاملة لاستخدامها بعد عملية زراعة الشعر.

يقدم مركز Natural Hair Turkey عروضاً تنافسية عالية، فإما ان يكون هناك تخفيضاً بالأسعار او خدمات مجانية اضافية كجلسات معالجة تساقط الشعر PRP او جلسات الميزو ثيرابي أو غيرها….تواصل مع المرشد الطبي للتفاصيل .

في كثير من الحالات يرغب ضيوف المركز بخدمات إضافية كتمديد فترة الاقامة  او الغرفة لمرافقيه، فهذه الخدمات دائما تضاف للزبون بسعر التكلفة دون أي اضافات مخفية.

About the Author:admin