10 حقائق يجب عليك معرفتها قبل زراعة الحاجب

10 حقائق يجب عليك معرفتها قبل زراعة الحاجب

عندما ننظر إلى وجهنا، فإننا نادراً ما ننظر إلى الجمال الذي يخلقه حاجباننا. انه يجعلنا نبدو بشر، ويحدد مظهرنا، ولكن في بعض الأحيان لا يمكننا أن نقدر أهميته الا بعد فقدانه، ونحلق عن غير قصد بعض أجزاء منه، أو نخسره لأسباب أخرى.

لذا سواء كنت رجل أم امرأة يعاني من تساقط شعر الحاجب واختفاءه سوف تجد هذه المقالة مهمة جداً:

1. ما هو السبب الأكثر شيوعا لتساقط شعر الحاجب؟

هناك عدد من العوامل التي يمكن أن تؤدي إلى ترقق الحاجبين أو الصلع. يمكن أن يكون إما بسبب نتف أكثر في محاولة سيئة لتزيين الحاجبين ، أو يمكن أن يكون بسبب حوادث معينة مثل الصدمة الفيزيائية أو الكيميائية على الوجه. يمكن أن تؤدي حالة المرض التي يمكن أن تسبب تساقط الشعر إلى تخفيف الحواجب. ولكن في بعض الحالات ، يمكن أن يؤدي مجرد الشيخوخة إلى أن يؤدي إلى وجود حواجب متفرقة قد تبدو بالكاد هناك.

2. من هو المرشح المناسب لعملية زرع شعر الحاجب؟

أي شخص يعاني من الحواجب الضعيفة وغير الكثيفة يعتبر مرشحا جيدا لهذه العملية. أيضا، يجب أن يكونوا في حالة صحية جيدة بشكل عام، وهذا يعني أنهم ليس لديهم أي مشاكل نزيف أو تخثر.

3. هل هذا هو الحل الدائم؟

نعم، زرع شعر الحاجب هو الحل الدائم لاعادة الحاجب. ستشهد نموًا على المدى الطويل، وستظل تتساقط في نهاية المطاف تمامًا مثل شعر الحاجب الأصلي وينمو بشكل جديد مثل الشعر الطبيعي.

4. من أين نحصل على الشعر الذي تم زراعته؟

في حالة قفدان شعر الحاجب الجزئي، أو ترقق حاجب واحد، سوف يتم أخذ الشعر من الحاجب الآخر. بالنسبة للنساء على وجه الخصوص ، يمكن أخذ البصيلات المانحة من منطقة خلف الأذنين أعلى الرقبة. سوف يخلق الشعر من هذه المناطق مظهرًا أكثر طبيعية للسيدات لأنه أرق. بالنسبة للذكور ، يمكن أخذ أخذ الشعر من مناطق أخرى من الجلد، وهذا يعتمد على سمك حاجبيهم الأصليين. الرجال يميلون إلى أن يكون شعر الحاجب أكثر كثافة وأكثر خشونة.

5. كم عدد البصيلات التي ستستخدم في عملية زرع شعر الحاجب؟

غالباً ما تتطلب العملية بأكملها 50-100 بصيلة شعر أو أكثر. وهذا يختلف لكل مريض ويستند على تقييم ما قبل الجراحة.

6. أين سيتم تنفيذ العملية؟

سوف يتم اجراءها في مشفى ناتشورال هير تركيا وهو مشفى مجهز بالكامل لاجراء العمليات.

7. كم تستغرق العملية بأكملها؟

يعتمد طول الوقت على مدى العمل الذي يجب القيام به على كل مريض. عادة ما تستغرق عملية زرع شعر الحاجب من 5-6 ساعات.

8. ما هو الوقت الذي يستغرقه الشفاء لعملية زرع شعر الحاجب؟

نظراً لأن العملية بسيطة وليست معقدة كثيراً مقارنة بزراعة شعر الرأس أو اللحية، يمكنك العودة إلى ممارسة الأنشطة اليومية في غضون 48 ساعة.

9. هل هناك مخاطر وآثار جانبية على زراعة شعر الحاجب؟

هناك حد أدنى من المخاطر المسجلة مع زرع الشعر الحاجب. أي نتيجة غير مرغوبة غالبا ما تشمل نمو الشعر في اتجاه خاطئ. في مثل هذه الحالات ، يمكن علاج هذا عن طريق تدريب الشعر على النمو بنفس طريقة نمو الشعر المحيط.

10. كم من الوقت يستغرق حتى أرى النتائج النهائية؟

سوف تبدأ الحواجب المزروعة بالنمو الملحوظ في حوالي 4-6 أشهر بعد الجراحة. ولكن عليك أن تتوقع أن يسقط شعر الحاجب المزروع في حوالي 3-5 أسابيع بعد الجراحة. هذه عملية طبيعية ، وسيبدأ الشعر في النمو مرة أخرى خلال شهرين. يمكن توقع النتائج النهائية في 10 أشهر. وهذا يعني أن النمو والتغطية الكاملة يمكن ملاحظتها بوضوح.

2018 - Natural Hair Turkey. All Rights Reserved.