START TYPING AND PRESS ENTER TO SEARCH

مركز Natural Hair Turkey ناتورال هير تركيا يأتي في المراتب الأولى بين المراكز الطبية على المستوى الأوربي نظراً إلى المستوى العلمي المرموق والخدمات المتميزة التي يقدمها لمرضاه. ويعد المركز من السبّاقين بالإعتماد على تقنية أقتطاف البصيلة FUE في عمليات زراعة الشعر.

أنجز ناتورال هير حوالي 12500 عملية لزراعة الشعر بنجاح حتى نهاية 2014 لعملاء من كافة دول العالم وأكسبتهم حياة أفضل.
مركز ناتورال هير تركيا سجل نجاحاً باهراً بفضل متابعة المرضى بعد العملية، إعتباراً من اليوم الأول من العملية حتى حصول المريض على النتيجة المرجوة وظهور الشعر ونموه، ومتابعة حالة الزائر بشكل منظم من قبل أخصائي الشعر لتقديم النصائح اللازمة في كل مرحلة ولمدة سنة كاملة .
يعتبر مركز ناتورال هير افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا، حيث تجرى العمليات في أرقى مشافي إسطنبول ، وفي بيئة صحية فائقة تراعي المقاييس العالمية.
مركزنا حاصل على شهادة ESHRS الجمعية الدولية لعمليات إعادة الشعر، وشهادة الجمعية الأمريكية لزراعة الشعر للخدمة الممتازة وراحة المرضى التي تعالجهم، كما وتوصي أغلب المشافي الأوربية بنا.
أصبح المركز الطبي ناتورال هير لزراعة الشعر في تركيا علامة دولية أيضاً، كما وبات معروفاً ليس فقط في تركيا وحسب، وإنما على مستوى عالمي ويقصده العملاء من كافة دول العالم.

تتنوع خدمات المركز في حقل زراعة الشعر وهي بشكل رئيسي:

يقدم المركز للضيوف الأعزاء من خارج البلد خدمة الإقامة في أفخم فنادق إسطنبول والاستقبال من وإلى المطار والتنقل داخل المدينة بصحبة مترجم لتأمين أقصى درجات الراحة لضيوفنا الأعزاء.

اتصل الآن

Natural Hair Turkey

اكتب رقمك لنتصل بك
الاسم

الهاتف:

رسالتك