START TYPING AND PRESS ENTER TO SEARCH

تعتبر عمليات زراعة الشعر للنساء شائعة جدا في البلدان الغربية ، وقد أجرى مركز ناتورال هير العديد من العمليات لزراعة الشعر أو تصغير الجبهة، وكان النساء التي قاموا بها في غاية الرضا عن نتائج العملية ، حيث أن الدكتورة نراعي في عملية زراعة الشعر للنساء كثافة الشعر والمظهر العام التي ترغب المرأة بالحصول عليه.زراعة الشعر للنساء

يعتبر تساقط الشعر من المشاكل التي كثيراً ما تواجهه النساء لأسباب عدة مثل التقدم في السن أو الاصابة بمرض ما أو تغيرات هرمونية تحدث بعد انقطاع الدورة الشهرية.
غالبا ما تُقدم النساء على استخدام مستحضرات طبية لمحاولة وقف تساقط الشعر أو وضع الشعر المستعار. ولكن مع استمرار تساقط الشعر، ينتج خللاً في كثافة الشعر يُظهر فروة الرأس، ويصبح بالامكان ملاحظة مناطق من الصلع الجزئي، وخصوصاً في منطقة أعلى الرأس و الجبهة.
في حال استمرار الشعر بالتساقط، تبقى عملية زراعة الشعر هي الحل الأكثر فعالية لتغطية المنطقة المتعرضة للصلع، حيث أنه ليس بمقدور المستحضرات الطبية أو التجميلية إنبات الشعر من جديد.
يعتقد الكثير بأن زراعة الشعر هو أمر خاص بالرجال فقط و لكن هي ممكنة للنساء أيضا، بل و تجرى ضمن شروط وحالة طبيعية ، و يتم استخراج الجذور القوية من منطقة خلف الرأس ليتم بعدها زراعتها في المنطقة التي تعاني من الصلع.
ومن مزايا التقنية المتبعة في زراعة الشعر للنساء هي إمكانية إجراء عملية الزراعة للنساء دون الحاجة إلى أن يتعرض شعرهن للقص أو التقصير.
يقوم الطبيب المتخصص بإزاحة الشعر عن المنطقة التي سيأخذ منها جذور الشعر من المنطقة الخلفية للرأس. وبعد عملية زراعة الشعر لن يكون بالأمكان ملاحظة أي خلل في الشعر عند النساء. و أما فيما يخص كثافة الشعر ، فقد اصبح بالإمكان ضمان تكثيف الشعر للنساء بالشكل المطلوب.
في حال وجود أي أسئلة حول عملية زراعة الشعر للنساء، لا تترددوا في التواصل مع المرشد الطبي مجانا ، ولتكونوا في غاية الثقة أننا نحترم خصوصياتكم ونصونها. وتأكدوا أن طاقمنا سيكون على قدر المسئولية التي أعطيتمونا إياها.

اتصل الآن

Natural Hair Turkey

اكتب رقمك لنتصل بك
الاسم

الهاتف:

رسالتك