START TYPING AND PRESS ENTER TO SEARCH

تعتمد عملية وحدة اقتطاف البصيلة لزراعة الشعر (FUE) على أخذ الشعر من الجهة الخلفية للرأس، الواقعة فوق الرقبة و ما بين الأذنين، والتي يطلق عليها اسم المنطقة المانحة حيث انها تعد الأكثر مقاومةً لتساقط الشعر. بعد ذلك، يتم زراعة البصيلات المقتطفة في المناطق التي تعاني من الصلع في فروة الرأس.

يحدث تساقط الشعر عند الرجال بشكل عام في المنطقة الامامية والعلوية للرأس، وذلك لأن بصيلات الشعر في تلك المناطق تتأثر بهرمون التستوستيرون الذي يؤدي انخفاضه مع التقدم في السن إلى تساقط الشعر فيها. أما بالنسبة للشعر الموجود في المنطقة الخلفية للرأس (المنطقة المانحة للشعر)، فهي لا تتأثر بهرمون التستوستيرون، ولهذا تبقى المنطقة الأكثر كثافة بالشعر.

ميزات تقنية وحدة اقتطاف البصيلة

تختلف تقنية وحدة اقتطاف البصيلة (FUE) عن الطرق الاخرى في زراعة الشعر، حيث أنه يتم فيها اقتطاف بصيلات الشعر بشكل فردي من المنطقة المانحة وزرعها مباشرة دون ان تترك أثاراً تُذكر في كُلاً من المنطقتين المقتطف منها والمزروع فيها. ويتم أقتطاف جذور الشعر بعناية و بدقة متناهية من كامل المنطقة المانحة أي المنطقة الخلفية للرأس كي لا تتأذى البصيلات المقتطفة. ويحرص الطبيب المتخصص في زراعة الشعر على اقتطاف أكبر عدد من البصيلات دون احداث خلل في كثافة الشعر في المنطقة المانحة. تعد خبرة الطبيب في هذا المجال في غاية الضرورة.

غالباً ما يفضّل الأشخاص الّذين يعانون من الصلع زراعة الشعر بتقنية وحدة اقتطاف البصيلة (FUE) ، وذلك لأنها لا تقتضي استعمال أي أدوات تقطيع حادة أو خياطة للجروح في المنطقة المانحة، ولا تترك أي آثار واضحة ولا أي مضاعفات للمريض تبعده عن حياته الطبيعية.

تعد تقنية وحدة اقتطاف البصيلة في زراعة الشعر (FUE) أفضل الطرق و أحدثها والأكثر نجاحاً على مستوى تركيا وحتى على مستوى العالم، لأنها طريقة متطوّرة وفعّالة في زراعة الشعر. و بالتأكيدـ تلعب الخبرة والمستوى العلمي للطبيب و الكادر الطّبي الدور الأكبر في إعطاء المريض النتيجة المرجوّة.

بدأ مركز Natural Hair Turkey لزراعة الشعر في تركيا عمليات زراعة الشعر في أوربا اعتباراْ من النمسا والسويد والمملكة المتحدة، ليحصل على جوائز دولية في مجال عمليات زراعة الشعر وفي مجال الصحة والرعاية الطبية.

اتص الآن

Natural Hair Turkey

اكتب رقمك لنتصل بك
الاسم

الهاتف:

رسالتك