Natural Hair TurkeyNatural Hair TurkeyNatural Hair TurkeyNatural Hair Turkey
اتصل بنا
٧ أيام / ٢٤ ساعة

تكلفة زراعة الشعر في تركيا

تستحق تركيا مكانتها العالمية في زراعة الشعر نظراً لنسبة نجاح العملية بها. بفضل هذه الميزة في تركيا، يأتي مجموعة كبيرة من الناس من جميع أنحاء العالم لغرض العلاج وإجراء زراعة الشعر، وهذا العدد في تزايد مستمر سنوياً. بالإضافة إلى الحصول على المظهر الذي يرغبون به، يحصل الأشخاص الذين يأتون لزراعة الشعر على جميع خدمات السياحة العلاجية طوال فترة إقامتهم في تركيا.

لنلقي نظرة على كافة التفاصيل والمعلومات المتعلقة بعملية زراعة الشعر في تركيا، والتي تتم بنسبة نجاح عالية:

عملية زراعة الشعر في تركيا، تكاليف أقل وجودة أعلى

إن تكاليف عملية زراعة الشعر في تركيا أقل بكثير عند مقارنتها ببقية دول العالم. تتراوح تكاليف العملية في تركيا ما بين 1000-2500 يورو، على الجانب الأخر تتراوح تكاليف عملية زراعة الشعر في أوروبا وأمريكا وكندا ما بين 5000-15000 دولار.

التكاليف المنخفضة هي أحد الأسباب التي تجعل الكثير من المرضى يفضلون تركيا. بجانب ذلك، يكون هناك العديد من العروض والخصومات مما تجعل تكاليف عملية زراعة الشعر مناسبة للغاية.

لا يتم تحديد تكاليف عملية زراعة الشعر في تركيا بناءً على عدد البصيلات. لأن تحديد الأسعار وفقًا لعدد البصيلات طريقة غير مهنية وتتم لأغراض الدعاية. لذلك، فإن التكاليف في تركيا يتم تحديدها بناءً على التقنية التي سيتم استخدامها، وعدد البصيلات يتم تحديده بالشكل الذي يحقق رغبات المريض ويجعله يحصل على المظهر الطبيعي.

بالإضافة إلى رسوم زراعة الشعر المعقولة، ساهمت اللوائح التي وضعتها وزارة الصحة أيضًا في الجودة العالية للعملية. تلك اللوائح ومعايير الجودة والأبحاث التي وضعتها وزارة الصحة في هذا المجال جعلت منها شبه مستحيلة أن يجريها أي مركز صحي، مما ساهم في تواجد مراكز ذات جودة عالية جعلت المرضى يغادرون تركيا في قمة السعادة.

عملية زراعة الشعر في تركيا، تكاليف أقل ونسبة نجاح أكبر

المقارنة بين تركيا والدول الأخرى في التكاليف يعد ميزة لصالح تركيا. فيما يلي الأسباب الأخرى لنجاح هذه العمليات:

  • يتمتع العاملين في هذا المجال بالخبرة الكبيرة، وذلك لأنه يتم إجراء ما يقارب الــ5000 عملية زراعة شعر أسبوعياً، وتكون الغالبية من القادمين من الخارج.
  • ارتفاع عدد المتخصصين الذين يقومون بعمليات زراعة الشعر يقلل من تكلفة زراعة الشعر.
  • في كثير من البلدان، يكون عدد بصيلات الشعر التي سيتم زرعها محدودًا. يكون عدد البصيلات في هذه البلدان كحد أقصى 4000 بصيلة، ولكن في تركيا قد يصل عدد البصيلات لــ8000 بصيلة، مما يؤدي إلى نتائج طبيعية.
  • تطور خدمات السياحة العلاجية في السنوات الأخيرة بشكل كبير، لذلك ليس هناك حاجة لدفع تكاليف النقل والإقامة وغيرها من الخدمات الأخرى.
  • يمكن الانتهاء من عملية زراعة الشعر بأكملها (الفحص، العملية، الغسيل، الفحص النهائي) خلال 3 – 4 أيام.

بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يتم تنفيذ التقنيات المستخدمة في عمليات زراعة الشعر بواسطة أشخاص محترفين. متخصصي زراعة الشعر في تركيا يتمتعون بالخبرة الكافية لإجراء العملية بتقنياتها المختلفة، وبمرور الوقت أصبح هؤلاء المتخصصين محترفين لدرجة كبيرة بسبب إجرائهم للعديد من العمليات.

بالإضافة إلى ذلك يتم تقديم دورات تعليمية وتدريبية على زراعة الشعر في تركيا، ويمكن من خلالها أن يصبح المتدرب محترفاً في هذا المجال.

كيف يتم تحديد تكاليف عملية زراعة الشعر في تركيا؟

كما ذكرنا أعلاه، فإن تكاليف عملية زراعة الشعر في تركيا لا يتم تحديدها بناءً على عدد البصيلات. ولكن، عدد جلسات زراعة الشعر من العوامل التي تؤثر في تكاليف العملية. كلما زاد عدد الجلسات، زادت التكلفة. في حين أن جلسة واحدة تكفي لعلاج تساقط الشعر المعتدل، ولكن لعلاج تساقط الشعر الشديد يحتاج المريض لأكثر من جلسة.

التقنية المستخدمة في عملية زراعة الشعر مهمة أيضًا في تحديد الأسعار. اختلاف التقنيات واختلاف الأدوات مختلفة واختلاف عدد البصيلات، يؤدي إلى اختلاف التكاليف. بالإضافة إلى ذلك، خبرة الطبيب وجودة الطاقم الطبي تؤثران على تكاليف العملية أيضاً.

خلال مرحلة التخطيط لعملية زراعة الشعر، تأكد من الخدمات التي ستحصل عليها بجانب العملية.

ماذا تشمل تكاليف عملية زراعة الشعر في تركيا؟

يتم تقديم أفضل خدمات زراعة الشعر والسياحة العلاجية للمرضى القادمين من جميع أنحاء العالم إلى تركيا، وتشمل هذه الخدمات الإقامة والتنقلات والترجمة.

تفاصيل الخدمات التي تشمل عليها الحزمة العلاجية هي كما يلي:

  • النقل من المطار إلى الفندق ومن الفندق إلى المطار بسيارات خاصة.
  • الإقامة في فندق 4 أو 5 نجوم يشمل وجبة الإفطار.
  • النقل من الفندق إلى المستشفى ومن المستشفى إلى الفندق بسيارات خاصة.
  • مستشار صحي خاص.
  • خدمة الترجمة والاستقبال بالمطار.
  • فحص الطبيب قبل زراعة الشعر.
  • عملية زراعة الشعر.
  • فحص الطبيب بعد زراعة الشعر.
  • الغسل الأول بعد العملية.
  • متابعة العمليات ونتائجها وتقديم الاستشارة والدعم.

لا يتم طلب أي رسوم إضافية من المرضى خارج الرسوم الأولية، فقط في حالة طلب خدمة إضافية يمكن طلب رسوم.

يتم التخطيط لخدمات الإقامة والترجمة والتنقلات قبل وصول المريض إلى البلاد ويتم اتخاذ الترتيبات اللازمة.

يدفع المريض حوالي ثلث التكاليف التي كان سيدفعها في بلده الأصلي، في تركيا صاحبة السمعة الرائعة في هذا المجال يمكن للمريض السياحة والتمتع بجميع خدمات السياحة العلاجية إلى جانب التكاليف المنخفضة للعملية.

الأسئلة الأكثر شيوعاً

لا. يتم إجراء عملية زرع الشعر في تركيا بتكاليف تتراوح بين 1000 و2500 يورو، فهي تكاليف معقولة جدا. ولذلك في إحدى المميزات التي تجعل العديد من الناس من جميع أنحاء العالم يقوموا باختيار تركيا.
يتم تقديم العديد من خدمات السياحة العلاجية، والتي تشمل خدمات الترجمة والنقل والإقامة.
ارتفاع عدد المتخصصين العاملين في مجال زراعة الشعر في تركيا ساعد على انخفاض التكاليف.
أجل. فالتكاليف المنخفضة لا تؤثر على نتائج العملية. على العكس من ذلك، فالتكاليف المنخفضة والمقبولة بجانب نسبة النجاح المرتفعة تجذب الكثير من الأشخاص لتركيا.
أجل، عند الأخذ في الاعتبار الخبرات والنجاحات التي حققتها تركيا في هذا المجال، والذي جعلها في مقدمة الدول لزراعة الشعر، فإن تركيا تعد واحدة من الدول الآمنة لزراعة الشعر.

2 Comments

  • Ahmad

    9 نوفمبر 2019 - 21:24

    لسا ما عرفنا كم التكلفة الفعلية لزارعة الشعر

    • Natural Hair Turkey

      5 ديسمبر 2019 - 13:31

      اهلا وسهلا،
      يتم تحديد التكلفة بعد اجراء معاينة مجانية من قبل المرشد الطبي، يتم من خلالها معرفة كافة التفاصيل المتعلقة بحالتكم.
      لذا يرجى ارسال الرقم مع الرمز الدولي وسوف نتواصل معكم في اقرب وقت ممكن.
      شكرا لكم.

Leave A Reply