START TYPING AND PRESS ENTER TO SEARCH

احد أهم أسباب نجاح عملية زراعة الشعر هو احتفاظ بصيلات الشعر حية وقادرة على النمو مرة أخرى بعد زراعتها.

يقوم مبدأ عمل زراعة الشعر على اقتطاف البصيلات من المنطقة المانحة واعادة زراعتها ضمن منطقة الصلع، ويوجد فترة زمنية تبقى البصيلات خارج جسم الإنسان، حيث تفقد هذه البصيلات قدرتها على اعادة النمو بسبب موتها نتيجة طول مدة بقائها خارج الجسم.

ومن المعروف ان لكل عملية زراعة الشعر ظروفها وقد تطول العملية لمدة زمنية طويلة كما يمكن أن تكون درجات الحرارة عالية بحيث تؤثر على البصيلة، وفي حال تجاوزت هذه المدة عمر البصيلة التي يمكنها البقاء حية خارج الجسم – يقدر عمر البصيلة من 4-6 ساعات في الظروف العادية – فإن عملية زراعة الشعر ستفشل حتما.

نحن في ناتورال هير تركيا نستخدم تقنية أيس غرافت حيث يتم وضع البصيلات ضمن حافظة تبريد خاصة يتيح للبصيلة البقاء لأكبر فترة ممكنة، وبالتالي تعزيز نسبة نجاح عملية زراعة الشعر.

ومن محاسن هذه التقنية أنها تعطي اريحية للمريض عند القيام بعملية زراعة الشعر، حيث لا يكون الطبيب المعالج مضطرا لإنها العمل في زمن قياسي وبالتالي زيادة الضغط والإجهاد على المريض والكادر الطبي.

أما في حال استخدام تقنية أيس غرافت ستعطي نتائج أفضل بالعلمية نتيجة استبعاد عامل الوقت من العملية وبالتالي تفرغ الكادر الطبي للإتقان في العمل.

لا يوجد أي اجراءات على المريض اتباعاها في هذه التقنية، فالشروط التي تطلبها طريقة FUE  التقليدية بزراعة الشعر هي نفسها قبل وبعد زراعة العملية. وكل الإجراءات تقع على الكادر الطبي فقط.

الجديد بالذكر أن هذه التقنية موجودة فقط في مركز ناتورال هير في تركيا، والذي يعتبر سباقا دائما في اتباع آخر تفنيات زراعة الشعر على مستوى العالم.

لمزيد من الشروحات والمعلومات عن تقنية أي غرافت في مركز ناتورال هير يمكن الاتصال بنا أو استخدام نموذج الاستشارة المجانية ليقوم المرشد الطبي بالاتصال بك مباشرة.

اتص الآن

Natural Hair Turkey

اكتب رقمك لنتصل بك
الاسم

الهاتف:

رسالتك