START TYPING AND PRESS ENTER TO SEARCH

اذا كان لديك اي استفسار عن زراعة الشعر، ارجو قراءة الأسئلة الاكثر تكرارا عن زراعة الشعر وفي حال احتجب لمعلومات اكثر لا تترد وتتصل بنا على ارقام الهواتف او من خلال النموذج البريدي يمين الصفحة

من الذي يقوم بزراعة الشعر؟

عتبرعملية زراعة الشعر عملية تجميلية جراحية حساسة، خصوصاً أثناء مرحلة الاقتطاف التي تتطلّب خبرة وكفاءة عالية، فقد تتعرض الأعصاب الموجودة في الرأس للخطر المحدق، و بالتالي لابد من أن تتم العملية من قبل طبيب مختص و تحت مراقبته. وفي مركزنا Natural Hair Turkey، نقوم بتوفير طاقم طبي على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة والتحصيل العلمي.

أين تتم عمليات زراعة الشعر ؟

لابد من أن تتم عمليات زراعة الشعر في أجواء صحية عالية الجودة، فيحرص مركز ناتورال هير على إجراء عمليصّاته في أفضل مشافي اسطنبول .

كم هي المدة التي تستغرقها العملية ؟

تُقدّر المدة التي تستغرقها العملية حسب مساحة منطقة الصلع او الأماكن الذي يريد المريض زراعة الشعر فيها، وحسب عدد البصيلات التي يستلزم زراعتها. ولكن بالعموم، تتفاوت مدة العملية بين 6-9 ساعات. خلال فترة العملية، يمكن للشخص أخذ راحة أو قراءة مجلة أو مشاهدة التلفازأو ممارسة اي نشاط أخر، حيث أنه يكون بكامل وعيه وتكون المنطقة التي تجري فيها العملية مخدّرة موضعياً.

هل سيكون هناك ألم أثناء وبعد العملية ؟

تتم عملية زراعة الشعر تحت التخدير الموضعي ولا يشعر المريض بأي ألم اثنائها. أما بعد العملية، فقد يكون هناك قليل من الألم أو الورم ولكنّه سرعان ما يزول. ويجب الالتزام بنصائح الطبيب فيما يخص العناية بالمنطقة المزروع بها.

هل سيبقى آثار بعد عملية زراعة الشعر؟

نستخدم في عمليات زراعة الشعر التي نجريها أفضل المعدات التكنولوجية وأحدث التقنيات في زراعة الشعر وهي وحدة أقتطاف الحويصلة FUE، ولهذا السبب فإنه لا يبقى أي آثار على المنطقة المانحة والمنطقة المزروع بعد العملية.

من أين و ما هو عدد الشعر المأخوذ للزراعة ؟

يتم أخذ الشعر من المنطقة الخلفية للرأس و الواقعة فوق الرقبة والتي يطلق عليها اسم المنطقة المانحة. يعتمد عدد الشعرات التي سوف يتم زرعتها أولاً على مساحة وكثافة شعر المنطقة المانحة ، وثانياًعلى مساحة منطقة الصلع الشخص، سوف يتم أخذ 30% من المنطقة المانحة، ولهذا السبب فإن المنظر الطبيعي لتلك المنطقة لن يتتأثر بالاقتطاف و ستحافظ على شكلها.

هل سينمو جميع الشعر المزروع؟

سينمو كامل الشعر المزروع ولن يتعرض للتساقط مرة أخرى لمدى الحياة.

هل يوجد أعراض جانبية لزراعة الشعر؟

لا توجد أي آثار جانبية في عملية زراعة الشعرويرجع ذلك لخبرة الطبيب و التقنيات الحديثة والمعدات التكنولوجية المتطورة المستعملة بها.

كم نحتاج من الزمن للعودة الى الحياة الطبيعية بعد عملية زراعة الشعر ؟

بعد عملية زراعة الشعرب 7-10 أيام ، ستذهب جميع بقايا العملية والقشور وسيعود الشكل الطبيعي لفروة الرأس خلال تلك الفترة ولكن يمكن للمريض العودة إلى حياته اليومية بشكل طبيعي بعد العملية بيوم واحد بشرط أن لا تكون نشاطاته مرهقة وتعرّض المنطقة المزروعة للخطر.

متى يبدأ الشعر المزروع بالنمو ؟

يبدأ الشعر المزروع بالنمو بعد شهر من العملية. في المرحلة الأولى من إجراء العملية و كنتيجة طبيعية سيتساقط الشعر المزروع كلياً أو جزئياً، ولا داعي للقلق من هذه المرحلة لأنها مرحلة طبيعية في عملية زراعة الشعر. و سيبدأ الشعر المتساقط بالنمو بعد مرور أقل من شهرين ، وخلال ما يقارب 8-12 شهر ، سيظهر الشعر بالشكل النهائي والطبيعي وبالشكل المنتظر.

ما هي الفترة التي يجب أن أبقى فيها في أسطنبول؟

ناتورال هير يخصص لكم ليلتين ضيافة في مدينة اسطنبول اليوم الاول تتم به الزراعة وفي اليوم الثاني يتم غسل فروة الراس وفي اليوم الثالث يمكنكم الرجوع او البقاء في تركيا للسياحة والتبضع و ذلك حسب رغبتكم.

اتصل الآن

Natural Hair Turkey

اكتب رقمك لنتصل بك
الاسم

الهاتف:

رسالتك